اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل ارتباط هشام عاشور بالفنانة نيللي كريم.. كواليس الزواج كاملة

و
و

حل لاعبي الاسكواش المعتزلان هشام ورامي عاشور، ضيوف برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي يذاع على قناة سي بي سي، وخلال الحلقة تفاجئ الشقيقان بعد ظهور الفنانة نيللي كريم على المسرح مع الإعلامية منى الشاذلي، وفور ظهورها تحدث هشام عاشور عن علاقته بزوجته نيللي كريم، وفي هذا التقرير التالي، ننشر لكم أبرز تصريحات هشام عاشور عن ارتباطه بالفنانة نيللي كريم وكواليس زواجهم بالتفصيل.

تفاصيل ارتباط هشام عاشور بالفنانة نيللي كريم

قال هشام عاشور أنه شخص سريع في اتخاذ قراراته، ولكنه في الزواج لا يتبع ذلك أبدا، فقد كان مستمع بحياة العزوبية، وأنه التقى بالفنانة نيللي كريم لأول مرة فى 2017 فى مهرجان فى نيويورك بأمريكا ولم يتحدث الثنائي وقتها حتى أنهم لم يلتقطوا الصور نهائيا ذاك الوقت، ولكن فور لقائه الثاني بالفنانة نيللي كريم تغير كل ذلك، وفكر بالارتباط بها منذ أن رآها لأول مرة على الشاطئ في الجونة، حيث كانت ترسم، وطلب منها ذلك ولكنها رفضت طلبه في البداية، وكانت وقتها ترتدي مايشبه البيجامة ولكنها لم تكترث له.

وأشار عاشور إلى أنه عرض عليها الزواج بعد 3 أيام فقط من لقاءهما، قائلاً: «جوازى من نيللى كريم قرار أخد 3 ثوان»، بينما قالت نيللي له وقتها مازحته «شوف حد قدك»، نظرا تكبره بالعمر بعدة سنوات، ولكنه أقنعها بالاخير.

ووصف عاشور ارتباطهم بأنه تم بطريقة سريعة جدا ولا يتذكر حتى الآن كيف وقع في غرامها، قائلاً: «أول مرة اعرف قيمة دعوات أمي».

كواليس زواج نيللي كريم وهشام عاشور

وعن كواليس ليلة الزفاف، كشف عاشور إلى أنه يوم الزفاف نزل إلى البحر، وحين حضر المأذون ظلوا يبحثون عنه وطلعت من البحر والمأذون كان قاعد وكتبنا الكتاب، ومخوفتش أدخل دائرة الضوء بعد زواجى من نيللى كريم، أنا نيتى ونيتها كانت سليمة ، فتوكلنا على الله».

نيللي كريم عن زواجها من هشام عاشور

أما الفنانة نيللي كريم، قالت أنه في بداية تعارفهم، قائلة «أنا مكانش في دماغى خالص، وبعدين بصيت على إنستجرام بتاعه وقلت له أنت لذيذ، وفجأة لقيت أستاذ جمال العدل كلمني، وقالي يا نيللي أنتي مع حد في الساحل وكنتوا ماسكين إيد بعض، قولتله أيوة حصل، قالي مفيش داعي الناس تقول كدة قولتله ما هو مفيش حاجة حصلت».

وأضافت نيللي كريم، قائلة: «لما ارتباطنا انا وهشام مكناش عايزين نعمل فرح، قلنا نكتب الكتاب بحضور 10 أفراد ونسافر أمريكا، قعدنا نحسبها وصلنا لـ 18 شخصا، بعد كدة ناس عرفوا كلمونى وقالوا لى إحنا جايين، وفجأة الخبر اتنشر»، ولذلك اضطروا لعمل حفل زفاف.

نيللي كريم بعد الزواج من هشام عاشور

وعن حياة نيللى كريم بعد الزواج، قالت: «عمرى ما اتبسطت كدة فى حياتى، وحبيت الاسكواش قوى بعد زواجى من هشام، لعبة صعبة محتاجة ذكاء ولياقة».

زواج نيللي كريم

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى كريم تزوجت من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في اول أغسطس الماضي 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما.

اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة نيللي كريم أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل «الجسر»، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الفترة المقبلة.