اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 123 والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم لمتابعة مباراة قمة الدوري المصري الممتاز، بين الأهلي والزمالك، في الجولة الثالثة من عمر البطولة المحلية الاعرق في إفريقيا.

ملعب المباراة

وستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر على استاد القاهرة الدولى، يقوم المخرج محسن نصر بتقنيات عالية الجودة حديثة لأول مرة فى تاريخ الدورى المصرى.

النقاط

ويدخل الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، المباراة وفي جعبته 6 نقاط جمعها من انتصارين، بينما يملك الأهلي نفس الرصيد بعد فوز في أول مواجهتين.

مواجهات الأهلي

الأهلي فاز في المباراة الماضية على البنك الأهلي 1-0، بعد انتصار كبير على الإسماعيلي 4-0، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

مواجهات الزمالك

وكان الزمالك فاز على طلائع الجيش في الجولة الثانية 2-0، بعدما انتصر على إنبي في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تتولى شبكة اون تايم سبورت On Time Sport حق نقل مباريات الدورى المصرى، و تقوم بنقل مباراة الأهلى و الزمالك، في قمة الدوري المصري.

يبحث المصريين فى هذا الوقت عن تردد الجديد لقنوات اون تايم سبورت On Time Sport لمشاهدة مباراة القمة المنتظرة الأكثر متعة للمصريين.

التردد

التردد الجديد ( 11861 معدل الترميز 27500).

تردد القناة 11861.

معامل الأستقطاب رأسى.

معامل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 6/5.

الراديو

ويستطيع المشجع ايضاً مشاهدة مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، على التليفزيون الأرضى من التردد UHF 32، بخلاف قناة أون تايم سبورتس.