اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القمة 123 .. موعد مباراة الأهلي والزمالك في عدة عواصم حول العالم

الوكالة نيوز

ساعات قليلة وتنطلق مباراة المباراة التي ينتظرها عشاق المستديرة الخضراء من جماهير قطبي الكرة المصرية ، المباراة التي تمتلك طابع خاص ، خاصة وبعد توقف كبير دام لأشهر طويلة ، وعلي الرغم من ذلك ف دائماً ماتكون لمباراة الأهلي والزمالك ومتعة خاصة لمشجعي القطبين.

تنطلق صافرة بداية المباراة الهامة والمثيرة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري ،  في القمة رقم 123 ، التي تجمع الفريقين بمنافسات الدوري ، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهره .

ويستعرض الوكالة نيوز مواعيد مباراة الزمالك والأهلي في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022 ، والمقرر إقامتها فى تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولى، في عدة عواصم حول العالم ، الذي يسعى فيها المارد الأحمر لحصد اللقب الغائب بعد خسارته الموسم الماضي على يد نادي الزمالك ليحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه .

ويقدم الوكالة نيوز في السطور التالية موعد المباراة بتوقيتات مختلفة في عدة عواصم حول العالم :

موعد مباراة الأهلي والزمالك في عدة عواصم حول العالم

الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة
العاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي
السابعة بتوقيت الرباط وتونس والجزائر
الثامنة بتوقيت القدس
السادسة بتوقيت لندن
التاسعة بتوقيت الرياض


تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى وعلى معلول في مركز الظهير الأيسر بجانب قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق كظهير أيمن، مع ثنائي ارتكاز عمرو السولية وحمدي فتحي ، ويتواجد بيرسي تاو وميكسيوني ومحمد مجدي أفشة مع الدفع بقلب الهجوم محمد شريف.

أما عن تشكيل الزمالك فعلى الجانب الآخر سيدخل الفرنسي باتريس كارتيرون بالتشكيل المعتاد خلال مباراة الأهلي والزمالك المقبلة ، والذي يكون كالآتي :

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

محمد أبوجبل في حراسة المرمى
حمزة المثلوثي وأحمد فتوح و محمود حمدي الونش
ومحمود علاء في خط الدفاع 
طارق حامد وإمام عاشور في خط الوسط
أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .