اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مها أحمد تثير الجدل بعد فيديو رقصها.. وتعلق على المتنمرين: «مغلولين مني»

مها أحمد ونجلها
مها أحمد ونجلها

أثارت الفنانة مها أحمد الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إثر نشرها مقاطع فيديو، ظهرت فيها وهى ترقص مع نجلها عادل مجدي كامل في حفل الفنان محمد رمضان ، الذي أقيم مساء الجمعة 20 أغسطس في الساحل الشمالي، حيث شاركت الجمهور عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام» بالغناء والرقص على أنغام أغنيات محمد رمضان بالحفل، ويبدو أن متابعيها انزعجوا من تلك الفيديوهات، نظرا لأنها كانت مريضة وتم نقلها للمستشفى منذ عدة أسابيع قليلة.

تعليق مها أحمد على المتنمرين

ولكن الفنانة مها أحمد لم تهدأ من الأشخاص الذين تنمروا عليها وانتقدوها ظهورها بهذا الشكل مع نجلها، وقامت بنشر ونشرت مقطع فيديو لها آخر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وعلقت، قائلة: «واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقه هما متنمرين إذا هما مغلولين إذًا أنا موجود».

رقص مها أحمد وابنها
رقص مها أحمد وابنها
رقص مها أحمد وابنها
رقص مها أحمد وابنها
رقص مها أحمد وابنها

رقص مها أحمد في حفل محمد رمضان بالساحل

ويعد هذا أول ظهور للفنانة مها أحمد بمناسبة اجتماعية، بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي دخلت على أثرها للمستشفي.

وشهد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي بالأمس، حضور الآلاف من الجماهير، وسط هتافات وصيحات كثيرة، وقدم في الحفل عدد من أغانيه الشهيرة وهى نمير وان، ومافيا، وثابت، أقوى كارت، الملك، يا حبيبي، أنا جدع، الحفلة بالإضافة أغنيته الجديدة على الله.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مها أحمد

ويذكر أن الفنانة مها أحمد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، بسبب قلة شرب المياه، وطمأن زوجها مجدي كامل الجمهور على صحتها، وذلك كان هو سبب غيابها وعدم قدرتها على حضور جنازة الفنانة الراحل دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ اسابيع قليلة.

اخر اعمال الفنانة مها أحمد

جدير بالذكر أن أخر آعمال الفنانة مها أحمد هو مشاركتها في مسلسل «رسايل» الذي عرض في رمضان عام 2018، وهو من بطولة الفنانة مي عز الدين، كما حلّت مها احمد ضيفة شرف في على مسلسل «عمر ودياب» والذي عرص في رمضان 2020، وهو من بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج معتز التونى، إنتاج شركة سينرجى، ولها الكثير من الأعمال في السينما والدراما المصرية.