اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بعد نقلها للعناية المركزة

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

تصدر اسم النجمة سهير البابلي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت ابنة الفنانة سهير البابلي أن النجمة العظيمة تدهورت حالتها الصحية، وأنها دخلت المستشفى منذ 5 أيام إثر تعرضها لجلطة في الرئة، كما أكدت أن حالتها الصحية تتحسن ومستقرة، بالإضافة إلى أن الفنانة حلا شيحة والفنان عمر زهران طالبا من كل محبي الفنانة سهير البابلي الدعاء لها، وحرصوا على طمأنة الجمهور على استقرار حالتها الصحية.

تعرض الفنانة سهير البابلي لوعكة صحية 

أوضحت ابنة الفنانة سهير البابلي "نيفين الناقوري" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، حيث صرحت إبنه الفنانة سهير البابلي أن والدتها تعرضت لنوبة سكر مفاجئة منذ شهر تقريبًا، أدت إلى دخولها في غيبوبة، ولكن تم كشف الحالة الصحية بسرعة وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات، ولكن نوبة السكر أدت إلى مضاعفات، حيث توقفت عضلة القلب وأصيبت الفنانة سهير البابلي بمياه على الرئة.

وأضافت إبنه الفنانة سهير البابلي أن والدتها تعرضت لجلطة في الرئة على فترات، وتم دخولها المستشفى وغرفة العناية المركزة قبل 5 أيام، وهي موجودة تحت الملاحظة في الوقت الحالي من قبل الأطباء، كما أكدت استقرار الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي في الوقت الحالي.

وصرحت نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي أنها أعلنت في الوقت الحالي خبر تعرض والدتها لوعكة صحية، حتى لا تحرمها من دعاء جمهورها ومتابعيها، وطالبت من الجميع الدعاء لها، كما صرحت أن الزيارة ممنوعة عن الفنانة سهير البابلي في الوقت الحالي ولكنها تدخل لدقائق للاطمئنان عليها، وأكدت أن الفنانة سهير البابلي تشعر بها حين تزورها وليست في غيبوبة، ولكن حالتها الصحية غير مستقرة ولكنها أفضل من السابق. 

الفنانة حلا شيحة والفنان عمر زهران يدعو بالشفاء للفنانة سهير البابلي 

قلق محبي ومتابعي الفنانة سهير البابلي على حالتها الصحية، وذلك بعدما نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام أن الفنانة سهير البابلي تعرضت لوعكة صحية، ووجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها تطلب منهم الدعاء للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية. 

كما حرص المخرج والفنان عمر زهران على طمأنة الجمهور على الحالة والوضع الصحي للفنانة سهير البابلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، والذي أكد فيه أنها بخير وبصحة جيدة في الوقت الحالي.