اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات 2022

تردد قناة cbc على
تردد قناة cbc على النايل سات 2022

يبحث الكثيرون عن أجدد ترددات قناة cbc على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات خلال الأيام الحالية ، بما يتوافق مع أحدث ترددات تلك القناة حتى يتمكنوا من متابعة ما يعرض من خلال شاشة القناة بأفضل جودة بعد ضبط احداثيات التردد الجديد وذلك من الصوت وأيضا الصورة.

وتعرض تلك القناة عبر شاشتها مجموعة من الأفلام السينمائية وغير ذلك من أعمال درامية حصدت نسب مشاهدات مرتفعة عند العرض الأول أو أنها ستعرض من خلال شاشة تلك القناة لأول مرة بالإضافة إلى برامج توجد فقط على شاشة القناة بشكل حصري.

،ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي ممن حصلت تلك القناة على إعجابهم خلال السنوات الطويلة الماضية منذ بدء البث المباشر والخاص بها.

برامج قناة cbc على النايل سات 2022

وبدأت قناة cbc وذلك خلال السنوات الماضية وذلك بالتزامن مع انطلاق البث المباشر للقناة على جميع الأقمار الصناعية في عرض محتوى خاص بها ومميز عبر شاشتها وذلك للمشاهدين كافة في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي ممن اختاروا متابعة تلك القناة وذلك عند المقارنة مع غيرها من قنوات فضائية أخرى.

ومحتوى تلك القناة يتضمن أفلام سينمائية مميزة ضمن أفضل إنتاجات السينما المصرية وأيضا أعمال درامية سواء تم عرضها سابقا على شاشة تلك القناة أو غيرها وأيضا أخرى تعرض عبر شاشة القناة لأول مرة بشكل حصري ، كما أن محتوى تلك القناة تتضمن برامج مختلفة من قبل أكبر الإعلامين.

تناقش موضوعات مختلفة تهم العديد من الفئات في المجتمع المصري ، وذلك من برامج توك شو وأيضا طهي ودينية ومنوعات ، ولذلك فإن المحتوى السابق ساهم في النجاح الذي حققته القناة بشكل متتالي وأيضا متواصل.

تردد قناة cbc على النايل سات 2022

ويمكن ضبط واستقبال التردد الخاص بقناة cbc وذلك على كافة الأقمار الصناعية خلال الفترة الحالية ضمن أجدد ترددات تلك القناة بعدما تم تحديثه من قبل المشاهدين لها سواء في مصر أو الوطن العربي ، ممن اختاروا أن يتابعوا محتوى القناة المتميز من الأفلام وأيضا البرامج والمسلسلات.

بأفضل شكل ممكن مع تفادي حدوث تقطع الصوت أو تشويش الصورة وذلك من خلال ضبط  إحداثيات أجدد ترددات قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات وذلك   كالآتي:_

التردد :11785.

الإستقطاب : رأسي.

معدل الترميز :27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.