اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

جميع ترددات قناة نسمة TV التونسية 2022 على النايل سات

الوكالة نيوز

إقترب عام 2021 على الإنتهاء وبداية العام الجديد ، وبدأت القنوات الفضائية التي كانت قد أعلنت عن تغيير تردداتها في إعلان الترددات الجديدة لذلك إزدادت أعداد البحث عن جميع الترددات الجديده لأبرز القنوات المختلفة المصرية والعربية بشكل عام .

في نهاية كل عام عادةً ما تقوم الكثير من القنوات الفضائية العربية بتحديث ترددات القنوات الخاصة بها ومع بداية العام الجديد ، وبدأت فعلياً القنوات في في الإعلان عن تغيير تردداتها ، وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع لتحديثها هي قناة نسمة التونسية 2022 .

تعتبر قناة نسمة التونسية من أهم القنوات الفضائية في تونس ، حيث أن محتواها المميز والبرامج التي تقدمها وكذلك التغطية الإعلامية والإخبارية جعلها من أبرز القنوات وجعلها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ، بالإضافة إلى جميع المستجدات المحلية والعالمية بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات التركية المدبلجة إلى اللهجة التونسية والتي لاقت استحسانا ومتابعة كبيرين من قبل المشاهدين.

ومن منطلق حرص موقع الوكالة على تقديم كل ما يبحث عنه الجميع ، يقوم في السطور التالية بتقديم أهم وأبرز ترددات جميع القنوات التي من المقرر أن يتم تغييرها مع بداية العام الجديد 2022 وبالأخص قناة نسمة التونسية.

تردد قناة نسمة tv على قمر النايل سات:

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 12206
الاستقطاب : عمودي (V)
معامل الترميز : 27500 
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة : SD

تردد قناة نسمة tv على قمر النايل سات

القمر الصناعي : نايل سات 
التردد :12207 
الاستقطاب عمودي (V) 
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4
الجودة : SD

تردد قناة نسمة tv على قمر النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات 
التردد : 10815 
الاستقطاب : أفقي
معامل الترميز 27500 
معامل تصحيح الخطأ 5/6

انطلق البث الأول لقناة نسمة الفضائية من تونس وبدأت في عام 2017 وتعود ملكية القناة إلى شركة الإعلانات التي تسمى قروي وقروي، وإزدادت شهرتها وذيع صيتها بعد عرض برنامج ستار أكاديمي .

وتقوم  قناة نسمة بالسعي حول  عرض برامج وأخبار وأفلام ومسلسلات يتوافق مع العادات والتقاليد العربية، الأمر الذي أدى إلى جعل أكبر عدد ممكن من المشاهدين بمشاهدة القناة ومتابعتها بشكل مستمر.

تتضمن قناة نسمة على مجموعة كبيرة ومتكاملة من المسلسلات العربية والأفلام والبرامج الترفيهية والبرامج المتنوعة، حيث تهتم القناة كثيرًا بتقديم المحتوى الذي يتناسب مع كافة الأذواق المختلفة  والمحتوى الذي يحتاجه المشاهدين في البلاد الأخرى أيضًا.