اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة cairo cinema على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة cairo cinema
تردد قناة cairo cinema الجديد 2021


ازداد معدل البحث من قبل الكثيرون عن أحدث ترددات قناة cairo cinema وذلك على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك لمشاهدة الأفلام السينمائية التي تقدمها تلك القناة وتعرضها بشكل حصري لجميع المتابعين لتلك القناة في الدول الغربية.

والتي تصنف أنها من أفضل الإنتاجات السينمائية خلال السنوات الماضية كونها كانت من قبل أفضل النجوم ، وتعد تلك القناة من القنوات التي ظهرت خلال السنوات الطويلة الماضية وتمكنت أن تصبح من الأفضل وأن تحقق شهرة قوية ، على الرغم من ظهور قنوات أخرى .

ولذلك فإنه يتم التساؤل عن أجدد تردداتها وذلك حتى متابعتها بأفضل تقنية ممكنة من جودة الصوت بالإضافة إلى الصورة على مدار اليوم بشكل مستمر.


أفلام قناة cairo cinema على النايل سات 2021

وتعرض قناة cairo cinema محتوى متنوع ومنفرد عن القنوات الأخرى ، وذلك ضمن ما تخصصت في عرضه منذ انطلاق البث المباشر الخاص بها وذلك ضمن مجموعة من الأفلام السينمائية المميزة والتي هي من أفضل الإنتاجات السينمائية في مصر وذلك خلال السنوات الماضية.

بعدما حققت نجاح جماهيري قوي من إعجاب الملآين وأيضا تصدر إيرادات شباك التذاكر ، كما أن تلك القناة تعلن لجميع مشاهديها مواعيد العرض وأيضا الإعادة وذلك للأفلام الخاص بها والتي تقدمها عبر شاشتها خلال الفواصل الإعلانية بالإضافة إلى أنها تعد من القنوات التي تندرج ضمن قائمة الأفضل.

على مستوى الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، ودائما تقدم الجديد والمختلف والذي يجعلها في الصدارة وذلك مقارنة مع قنوات فضائية أخرى ظهرت في الوطن العربي خلال فترات مختلفة منذ انطلاق بث تلك القناة في مصر وأيضا الوطن العربي.


تردد قناة cairo cinema الجديد 2021

ويستعلم عدد كبير من المشاهدين عن أحدث ترددات قناة cairo cinema سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك حتى يمكنهم متابعة محتواها المتنوع والمتميز بالإضافة إلى أنه يختلف عن باقي القنوات الأخرى.

 ويمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة وذلك ضمن التردد الجديد وذلك بشكل سهل من قبل جميع المشاهدين بعد استقبال إحداثيات التردد على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ، حيث أن التردد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 10777 ، والإستقطاب : أفقي.

ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ضمن تردد قناة cairo cinema بعد التجديد 2021 ، حتى يتمكن المشاهدين كافة من متابعتها على مدار البث المباشر 2021.