اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة كايرو زمان 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كايرو زمان
تردد قناة كايرو زمان الجديد 2021


قناة كايرو زمان 2021 يبحث الكثير من المتابعين عن أحدث الترددات الخاصة بها خلال الفترة الحالية ، وذلك حتى يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال ومن ثم يتثى لهم متابعة محتوى تلك القناة المميزة من الأفلام السينمائية القديمة والتي كانت من قبل أفضل النجوم.

وذلك بداية منذ ظهور السينما في مصر ، وذلك ضمن حقب زمنية مختلفة بداية من فترة الخمسينات من القرن الماضي ، حيث أن تلك القناة تختار أفضل وأبرز الأفلام التي حققت شهرة وشعبية واسعة وذلك من النجاح الجماهيرى ، ومن ثم تقدم على عرضها مرة أخرى.

ولذلك فإنه يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة جميع الأقمار الصناعية بهدف متابعة محتوى القناة الرائع بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة.


أفلام قناة كايرو زمان 2021

و تخصصت قناة كايرو زمان في تقديم محتوى يشتمل على الأفلام القديمة على شاشتها ، والتي يريد الآلاف من المشاهدين متابعتها حيث أن تعد من فئة الأفلام التي يفضلونها كونها كانت من قبل عملاقة الفن والسينما خلال بداية ظهور السينما المصرية ومن ثم خلال فترة زمنية مختلفة.
سواء من الخمسينات أو الستينات من القرن الماضي ، ودائما تقدم تلك القناة أقوى وأفضل الأعمال والتي عندما عرضت في دور عرض السينما حققت نجاح جماهيري ، وتحرص تلك القناة بدورها دائما على عرض ما يبحث عنه المشاهدين ضمن أبرز الأفلام القديمة المعروفة.

وذلك ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة حتى يتمكن متابعين القناة من مشاهدة تلك النوعية من الأفلام السينمائية القديمة ، كما أن تلك القناة خلال فترات مختلفة تعرض عدد من الأفلام النادرة وذلك ضمن الأمر الذي جعلها تحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

تردد قناة كايرو زمان الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الجديد والخاص بقناة كايرو زمان ، والتي تصنف أنها من أبرز القنوات التي تعرض وتقدم المشاهدين كافة على مستوى الدول العربية مجموعة من الأفلام النادرة والتي تم عرضها خلال منتصف القرن الماضي من قبل أكبر النجوم في تاريخ السينما المصرية.

،والتي حققت نجاح قوي ويتم متابعة تلك الأفلام وذلك بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية من ضبط التردد على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين ممن يرغبون في مشاهدة تلك النوعية من الأفلام.

وتردد تلك القناة الجديد هو 112646 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة كايرو زمان 2021.