اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة كوكي كيدز 2021 على النايل سات

تردد قناة كوكي كيدز
تردد قناة كوكي كيدز 2021

 

ازداد معدل البحث وذلك من قبل عدد كبير من أولياء الأمور على مستوى الوطن العربي عن أحدث ترددات قناة كوكي كيدز وذلك سواء على القمر الصناعي نايل بالإضافة إلى غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة المميزة.

والتي تعرض للأطفال كافة برامج كرتون خاص بها على مدار اليوم بشكل مستمر متواصل الأمر الذي جعل تلك القناة تنجح في لفت انتباه الأطفال وأن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى أن تلك القناة الآباء والأمهات بدورهم يفضلونها عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

ويرغبون أن تتم متابعتها من قبل أبنائهم وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل كونها تقدم محتوى ترفيهي وأيضا تربوي تعليمي يساعد في تنمية مهارات وقدرات الأطفال العقلية وأيضا الذهنية.


محتوى قناة كوكي كيدز 2021

وتقدم قناة كوكي كيدز و التي تصنف أنها إحدى أكبر قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي محتوى ترفيهي خاص بأطفال في مراحل عمرية متقدمة الأمر الذي جعل تلك القناة وعن جدارة تصبح من أفضل قنوات الأطفال بالإضافة إلى أنها الأكثر مشاهدة.

وذلك عندما يتم مقارنتها من قنوات أطفال أخرى ، كما أن تلك القناة بدورها خلال البث المباشر تقدم محتوى تعليمي ترفيهي متواصل وذلك على مدار ال 24 ساعة ، سواء كونه يشتمل على برامج كرتونية أو أغاني وأيضا أناشيد ضمن ما يفضله أي طفل ويجذب انتباه إلى ترقب مشاهدته.


وبالطبع فإن من الأمور التي جعلت تلك القناة تصبح من أفضل القنوات أن محتواها يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.


تردد قناة كوكي كيدز 2021


ويمكن أن يتم مشاهدة المحتوى الترفيهي المتنوع والذي تعرضه قناة كوكي كيدز 2021 ، على شاشتها وذلك بعدما يتم ضبط أحدث ترددات خاص بها ضمن التحديث الاخير ومن ثم بعد ذلك يتم مشاهدة محتوى القناة من البرامج وأيضا الأغاني والأناشيد من قبل الأطفال.

ضمن المراحل العمرية المختلفة وذلك على مدار اليوم بالكامل ، بعدما يتم استقبال تردد القناة الجديدة على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين كافة في الدول العربية المختلفة .

وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11602 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز ،27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة 2021.