اهم الاخبار
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة نايل دراما على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة نايل دراما
تردد قناة نايل دراما على النايل سات 2021


قنوات متعددة يتم البحث عن أحدث ترددات خلال الفترة الحالية ، ومنها قناة نايل دراما والتي تقدم محتوى مختلف عن باقي القنوات الفضائية الأخرى ، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وتقدم تلك المحتوى الخاص بها وأيضا المميز على مدار اليوم.
ضمن محتوى ترفيهي مناسب لجميع أفراد الأسرة من المسلسلات الدرامية الحديثة وأيضا القديمة والتي حققت نجاح مبهر عندنا تم عرضها لأول مرة للمشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي ، كما أن ما تعرضه تلك القناة مناسبة للفئات المختلفة من المشاهدين ضمن محتوى يبحثون عنه باستمرار .

ضمن الأعمال الدرامية والتي هي من قبل أفضل النجوم على مستوى الوطن العربي ، وتم تحديث تردد تلك القناة والتي هي إحدى قنوات مجموعة النيل الفضائية حتى يشاهدها المتابعين بأفضل جودة مع تجنب انقطاع البث من الصوت والصورة.

وتصنف تلك القناة أنها الأكثر مشاهدة من قبل الأسر المصرية كون محتوى القناة يتناسب مع العادات والتقاليد.

 

مسلسلات قناة نايل دراما 2021

انطلق البث المباشر لقناة نايل دراما والتي هي إحدى قنوات مجموعة النيل الفضائية خلال السنوات الماضية ، وتقدم تلك القناة محتوى متميز وأيضا متنوع بالإضافة إلى أنه مختلف عن باقي القنوات الأخرى ، ضمن الأعمال الدرامية البارزة والتي قدمت من قبل أفضل نجوم الدراما على مستوى الوطن العربي.

 


وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية سواء من القديمة أو الحديثة ومعظمها ضمن الأعمال التي تم عرضها خلال السباق الرمضاني ، ويفضل تلك القناة وذلك بالمقارنة مع القنوات الأخرى عدد كبير من المتابعين ممن يجذبهم محتوى القناة المتميز ، والذي يراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية .

كما أن تلك القناة تتميز بأنها من أولى القنوات التي بدء البث المباشر الخاص بها وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة الأمر الذي يجعلهم من القنوات التي يتابعها الملآين من المشاهدين وذلك بعدما حققت شهرة وشعبية واسعة ، وأصبح لها الكثير من المتابعين ممن يشاهدون محتواها ضمن الفئات العمرية المختلفة.


تردد قناة نايل دراما على النايل سات 2021

وتعد قناة نايل دراما من أبرز القنوات والتي يتم البحث عن أحدث ترددات من قبل الكثير من المشاهدين ممن يريدون متابعة المحتوى الذي تقدمه ، ضمن الأعمال الدرامية الأبرز ضمن الإنتاجات المختلفة ، ويمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى.

من قبل المشاهدين وذلك بأفضل احداثيات وذلك لضمان جودة الصوت وأيضا الصورة بعد ضبط واستقبال التردد الجديد لتلك القناة والتي التردد الخاص بها هو 11843 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 5/6 ، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة نايل دراما 2021.