اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة ميكي كيدز للأطفال 2021 على جميع الأقمار الصناعية

قناة ميكي كيدز
قناة ميكي كيدز


ازداد معدل البحث من قبل أولياء الأمور خلال الفترة الحالية عن التردد الجديد وذلك لقناة ميكي كيدز ، وذلك بعد التحديث الأخير من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتمكن أطفالهم من مشاهدة محتوى تلك القناة المميزة وذلك ضمن مجموعة من البرامج الكرتونية.

التي يتم عرضها على شاشة تلك القناة بشكل حصري وذلك على مدار اليوم مخصصة فقط لفئة الأطفال بالإضافة إلى أنها نجحت في جذب انتباه الكبار ، حيث أن تلك القناة تقدم باقة متنوعة من الأعمال التي حققت نجاح كبير وقوي وذلك عندما تم عرضها لأول مرة خلال السنوات الماضية.

وتم تحديث تردد تلك القناة حتى يتثى للمشاهدين وذلك على مدار ال 24 ساعة من متابعتها وذلك بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة ، كما أن تلك القناة تعرض مجموعة من الأناشيد وأيضا الأغاني.


برامج قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

وتقدم قناة ميكي كيدز للأطفال والذي انطلاق البث المباشر والخاص بها على مستوى جميع الدول العربية خلال السنوات الماضية ، مجموعة من البرامج الكرتونية المميزة التي حازت على اعجاب الأطفال كافة من متابعي تلك القناة حتى أن عددهم .

وذلك خلال الفترة الحالية يقدر بالملآين من يريدون مشاهدة محتواها المميز والفريد من نوعه ، وذلك ضمن أعمال شركة ديزني العالمية بالإضافة إلى كرتون الرسوم المتحركة الأشهر ميكي والذي بدوره حصل على إعجاب الملآين من المتابعين عند عرضه لأول مرة.

 

وتمتلك تلك القناة شعبية كبيرة بالمقارنة مع غيرها من قنوات الأطفال الآخرى ، كما أن أولياء الأمور بدورهم تعجبهم تلك القناة ويريدون أن يتابعها أبنائها بالمقارنة مع قنوات أطفال أخرى ، كما أن تلك القناة محتواها يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.


تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة ميكي الجديد ، وذلك بعدما تم تحديثه خلال الفترة الحالية وذلك لمشاهدة محتوى القناة من البرامج الكرتونية من قبل متابعي القناة سواء من الكبار أو الصغار وذلك بأفضل جودة ممكنة سواء للصوت أو للصورة وذلك على مدار اليوم بشكل كامل.

بعدما يتم استقبال احداثيات التردد الخاص بتلك القناة من قبل أولياء الأمور وذلك من أن يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال ومن ثم بعد ذلك يشاهد أطفالهم المحتوى المتميز من البرامج الكرتونية والذي تعرضه وتقدمه تلك القناة ، والتي التردد الخاص بها على جميع الأقمار الصناعية.

ومنها القمر الصناعي نايل سات 2021 هو 11528 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة ميكي كيدز للاطفال 2021.