اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة المحور الفضائية 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة المحور
تردد قناة المحور على النايل سات 2021


يبحث الكثيرون عن أحدث الترددات والخاصة بقناة المحور الفضائية 2022 ، حتى تتم مشاهدة محتواها الحصري الذي تقدمه على شاشتها وتصنف تلك القناة أنها من أبرز القنوات والتي انطلق البث الخاص بها خلال السنوات الطويلة الماضية ، وذلك ضمن أولى القنوات.

التي بدء المشاهدين في متابعتها بالتزامن مع ظهور الأقمار الصناعية في مصر وأيضا الوطن العربي ، وتعرض تلك القناة محتوى متميز يتضمن مجموعة من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات الدرامية بالإضافة إلى غير ذلك من برامج التوك شو.

والتي انفردت بها تلك القناة عن باقي القنوات الأخرى وحققت من خلالها نجح كبير ضمن الشعبية الواسعة وغير ذلك من نسب المشاهدات المرتفعة وذلك كون المتابعين يحرصون بشكل متواصل على متابعة ما تقدمه القناة بأفضل صوت وأيضا صورة.


محتوى قناة المحور 2021


تقدم قناة المحور الفضائية وذلك منذ انطلاق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية ، محتوى متنوعة وحصري من خلال شاشتها وذلك ضمن ما يتم عرضه للمشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل ضمن أفلام سينمائية .

وأيضا غير ذلك من مجموعة من المسلسلات الدرامية والتي تعرض لأول مرة على شاشة تلك القناة سواء خارج أو ضمن السباق الرمضاني ويعد المحتوى والذي تنفرد به تلك القناة وتمتاز به عن باقي القنوات الأخرى ، هو مجموعة البرامج التي تقدمها بداية من برامج الطهي .


والتي هي من قبل أفضل الشيفات وغير ذلك من برامج المنوعات بالإضافة إلى برامج التوك الشو والتي دائما تكون من قبل أبرز الإعلامين في مصر والوطن العربي ، وهو الأمر ساهم في النجاح الذي تمكنت تلك القناة من الوصول إليه بالإضافة إلى أن تكون بشكل دائم ومتواصل ضمن قائمة القنوات الفضائية الأفضل.

 

تردد قناة المحور على النايل سات 2021

ويمكن ضبط تردد قناة المحور الفضائية وذلك من قبل جميع المشاهدين سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي وذلك بكل سهولة حتى يتم متابعة المحتوى الحصري الذي يعرض على شاشة تلك القناة المتميزة وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل ضمن المسلسلات .

وأيضا الأفلام وغير ذلك من برامج التوك شو وذلك بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك ضمن تردد 11137 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناه المحور الفضائية 2021 ، والتي تقدم محتوى حصري من خلال شاشتها لجميع المشاهدين على مستوى الوطن العربى.