اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة القاهرة والناس 2 على النايل سات 2021

تردد قناة القاهرة
تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد 2021


ازداد معدل البحث من قبل الكثيرون خلال الأيام الحالية عن أحدث ترددات قناة القاهرة والناس 2  سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك حتى يتثى لهم متابعتها على مدار اليوم بشكل متواصل حيث أن تلك القناة تمتاز بأنها تقدم الجديد من الأفلام السينمائية.

وأيضا الدرامية بالإضافة إلى غير ذلك من برامج التوك شو والتي تعرض بشكل حصري ، دونا عن باقي القنوات الأخرى وذلك ضمن الأعمال التي يتم عرضها على شاشة تلك القناة أو كغير ذلك من إعادة لها بعدما يتم عرضها على القناة الأصلية .

وتعرض تلك القناة محتوى خاص بها ولذلك فإنه يستعلم المشاهدين عن التردد الجديد والخاص بها حتى يتم مشاهدتها من قبلهم على مدار ال 24 ساعة.


محتوى قناة القاهرة والناس 2  لعام 2021

بدأت قناة القاهرة والناس 2  ، وذلك خلال السنوات الماضية في تقديم المحتوى الخاص بها وذلك بعدما انطلق البث المباشر والخاص بقناة cairo cinema ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعية و تخصصت تلك القناة في عرض ما يعرض على القناة الأصلية.

ضمن مواعيد إعادة يتم الإعلان عنها وذلك بعد تلك القناة بعد انتهاء العرض بساعتين وذلك ضمن محتوى متنوع يجذب انتباه المشاهدين لمتابعة ما تعرضه القناة على شاشتها وذلك على مدار اليوم بالكامل وذلك من الأفلام السينمائية وأيضا الأعمال الدرامية سواء من الإنتاجات القديمة أو الحديثة .

 

والتي تم عرضها في المواسم الرمضانية وذلك للمشاهدين كافة وحققت نسب مشاهدات مرتفعة ، كما أن تلك القناة السابقة فضلا عن المحتوى السابق تعرض العديد من برامج التوك شو سواء من الإخبارية أو المنوعات أو الفنية والتي يريد الملايين من المشاهدين متابعتها .
كونها كانت من قبل أبرز الإعلامين على مستوى الوطن العربي ، وهو الأمر الذي ساعد على أن تحقق تلك القناة بدورها نسب مشاهدات مرتفعة.


تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد 2021


ويمكن متابعة محتوى قناة القاهرة والناس 2  وذلك من قبل المشاهدين كافة على مستوى الوطن ممن يرغبون في متابعة محتوى تلك القناة المتميز من المسلسلات وأيضا الأفلام وغير ذلك من برامج التوك شو ، بعدما يتم ضبط احداث تردداتها على أجهزة الإستقبال والخاص بالمشاهدين.

حيث أن تردد تلك القناة وذلك بعدما تم تحديث ترددها من قبل إدارة القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات 11529 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بقناة القاهرة والناس 2.

حتى يتم متابعة محتواها المتميز وذلك من قبل المشاهدين على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي ، ممن يفضلون المحتوى الخاص بتلك القناة عن باقي القنوات الأخرى.