اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة سي بي سي سفرة 2021 على النايل سات

الوكالة نيوز

قناة سي بي سي سفرة ، تصنف أنها من أبرز القنوات الفضائية والتي يتم البحث عن أحدث الترددات الخاصة بها وذلك من قبل عدد كبير من المشاهدين وذلك على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي ، ممن يريدون مشاهدة برامج الطهي والتي تعرض وتقدم على شاشة تلك القناة على مدار اليوم. بشكل متواصل .

والتي يتم تقديمها من قبل أكبر الشيفات ضمن برامج متنوعة خلال مواعيد محددة من قبل إدارة القناة ضمن البث المباشر ، ولذلك فإنه وبعد تحديث تردد تلك القناة فإنه يتم البحث عن أجدد الترددات الخاصة بها وذلك من قبل الملآين من المشاهدين ممن حصل محتوى القناة المتميز على إعجابهم والتي تقدم برامج طهي متميزة بشكل حصري.

محتوى قناة سي بي سي سفرة 2021

وتعرض قناة سي بي سي سفرة 2021 على شاشتها العديد من برامج الطهي وذلك ضمن تقديم الوصفات المتنوعة وجميع تلك البرامج والتي تم البدء في عرضها بالتزامن مع انطلاق القناة على مستوى الوطن العربي حققت نجاح مذهل حيث أن الملايين من المشاهدين يحرصون على متابعتها.

سواء خلال مواعيد العرض الخاصة بها بشكل حصري ، أو ضمن مواعيد الإعادة التي يتم تحديدها كما أن تلك القناة وخلال الفواصل الإعلانية تقدم نصائح وذلك للمشاهدين ممن يتابعون القناة بشكل مستمر ومن تلك البرامج التي حققت نجاحا قوي.

وبالتالي ساهم الأمر في زيادة نسب مشاهدات تلك القناة برنامج " طبخة ونص ، وزعفران و فانليا ، وأميرة في المطبخ ، وبالصحة والراحة ، والشيف ، وزي السكر ، وعلى قد الأيد" ، بالإضافة إلى برامج أخرى تقدمها القناة للمشاهدين كافة.

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد 2021

ويستعلم الكثير من المشاهدين عن أحدث ترددات قناة سي بي سي سفرة ، وذلك لمشاهدة المحتوى الحصري والذي تعرضه تلك القناة بشكل حصري ومنفرد عن باقي القنوات الأخرى ، ضمن برامج الطهي والتي تكون من قبل أكبر الشيفات على مستوى الوطن العربي.

وذلك حتى يتم ضبط واستقبال التردد الخاص بتلك القناة لمشاهدة محتواها المتميز من قبلهم وعلى أجهزة الإستقبال وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وتردد تلك القناة ضمن آخر تحديث هو 11390.

والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة 2021.