اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2021


تردد قناة زي ألوان يتم البحث عنه من قبل الكثير من المشاهدين ممن يرغبون في متابعة وأيضا مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز والذي يقدم بشكل حصري على شاشتها وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الهندية والتي حصلت على إعجاب وأيضا إشادة الجمهور خلال السنوات الماضية.

ضمن محتوى ترفيهي يقدم بشكل مجاني من أفلام ومسلسلات هندية  تقدم ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة وذلك للمشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي على مدار اليوم ولذلك فإنه يتساءل المساعدين عن أحدث تردد تلك القناة وذلك من التحديث الجديد من قبل إدارة القناة.

حتى يتمكنوا من متابعة ما تعرضه تلك القناة بأفضل إحداثيات للصوت وأيضا الصورة ، وذلك من متابعة أفضل إنتاجات بوليود خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى غير ذلك من الأعمال الحديثة والتي حصلت على إعجاب الجميع.

أفلام ومسلسلات قناة زي ألوان 2021


وتقدم قناة زي ألوان محتوى ترفيهي وأيضا متنوع ضمن مجموعة من الأفلام والمسلسلات الهندية التي تم عرضها خلال السنوات الماضية ، والتي صنفت أنها من أفضل إنتاجات بوليود كونها مقدمة من قبل أكبر النجوم ، حيث أن محتوى تلك القناة المتنوع يشتمل على تقديم عدة أفلام هندية .

بشكل حصري ضمن الأفضل وأيضا الذي يبحث عنه المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي ، ويفضلون مشاهدته بالإضافة إلى غير ذيك من الكثير من المسلسلات الهندية ضمن أفضل الأعمال كما أن تلك القناة تعرض جميع الأجزاء للعمل بشكل متتالي حيث أن ما تقدمه تلك القناة.


يحرص الملآين من المشاهدين على متابعته الأمر الذي جعل تلك القناة تعرضه ضمن مواعيد عرض محددة بالإضافة إلى مواعيد إعادة متنوعة وذلك حتى يتثى للمشاهدين رؤية جميع الحلقات من المسلسلات الهندية التي حازت على اعجابهم ومعرفة أحداثها.


تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2021

ويمكن متابعة محتوى قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة وأيضا ضبطها على أجهزة الإستقبال وذلك حتى يتثى للمشاهدين متابعتها وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواظب وأيضا متتابع.

وذلك ضمن مجموعة من الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية والتي تصنف أنها الأفضل وذلك خلال السنوات الماضية وذلك من قبل المشاهدين ممن قاموا بمتابعتها بالإضافة إلى اختيار القناة الأعمال التي ستحصل على إعجاب المشاهدين وذلك عند عرضها لأول مرة وتردد تلك القناة .

وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11938 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما على القمر الصناعي عرب سات 12437 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك ضمن أحدث تردد لتلك القناة القناة من زي ألوان في عرض وتقديم الأفلام والمسلسلات الهندية على مدار اليوم بالكامل.