اهم الاخبار
الأربعاء 22 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التردد الجديد لقناة B4U على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة B4U على
تردد قناة B4U على النايل سات 2021

تردد قناة B4U الجديد 2021 ، يبحث عنه الكثير من المشاهدين ضمن من يرغبون في متابعة ما تقدمه تلك القناة على مدار ال 24 ساعة من عرض محتوى ترفيهي متميز وأيضا متنوع يشتمل على مجموعة من الأفلام الهندية من أفضل إنتاجات بوليود خلال السنوات الماضية.

، والتي بدورها كانت من قبل أكبر النجوم حيث أن تلك القناة كانت تحرص على انتقاء الأفضل الأمر الذي جعل الملايين من متابعيها بعد تحديث ترددها أن يتم البحث عنه وذلك من قبلهم حتى يتثى لهم متابعة مجموعة الأفلام والتي تعرض على شاشة القناة بشكل متنوع.

وأيضا منفرد وذلك منذ انطلاق البث المباشر للقناة خلال السنوات الماضية وعلى الرغم من وجود قنوات أخرى تعرض ذات المحتوى إلا أن تلك القناة ظلت محافظة على المكانة الخاصة بها وذلك من اختيار المساهمين لها بشكل دائم.

أفلام قناة B4U الحصرية 2021

وتعرض قناة B4U بشكل حصري وذلك لجميع المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي مجموعة من الأفلام الأجنبية تصنف أنها الأفضل وذلك من خلال البث المباشر بأفضل تقنية للصوت وأيضا الصورة ، حيث أن محتوى تلك القناة عبارة عن أفضل إنتاجات بوليود خلال السنوات الماضية.

والتي حققت نجاح مبهر عندما تم عرضها في دور السينمات الهندية ومن ثم تم عرضها بعد ذلك على القنوات الفضائية ومنها القناة السابقة ويوجد الملايين من المتابعين ممن يفضلون المحتوى الخاص بتلك القناة وذلك بالمقارنة مع غيره مع المحتوى الخاص بقنوات أخرى .

وحرص من تلك القناة على أن يتم متابعة محتواها من قبل أكبر عدد من المشاهدين فإنه يتم عرضه وفق مواعيد عرض وأيضا إعادة يتم الإعلان عنها من قبل القناة وذلك خلال الفواصل الإعلانية بشكل متواصل ، ضمن أجدد إصدارات السينما البولدية.

تردد قناة B4U على النايل سات 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة B4U والتي تعرض مجموعة من الأفلام الهندية من خلال شاشتها ، وذلك بعد أن يتم استقبال أحدث تردداتها من قبل المشاهدين سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة.

الذي تميزت من خلاله ضمن مجموعة من الأفلام السينمائية البولدية والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة بشكل متواصل لكافة المشاهدين ممن اختاروا متابعة محتوى تلك القناة والتي التردد الخاص بها على النايل سات هو 11938.

والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة  B4U بعد آخر تحديث 2021.