اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التردد الجديد لقناه البيت بيتك سينما 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة البيت بيتك
تردد قناة البيت بيتك سينما 2021

 

ازداد معدل البحث من قبل الكثيرون عن أحدث الترددات الخاصة بقناة البيت بيتك سينما على كافة الأقمار الصناعية 2021 وذلك خلال الفترة الحالية وذلك حتى يتمكن المتابعين لتلك القناة مشاهداتها ضمن المحتوى الحصري والذي يعرض عبر شاشتها بأفضل جودة للصوت وأيضا للصوت.

على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل مع تجنب مشكلة انقطاع بث القناة المفاجئ ، ودائما تقدم القنوات الفضائية على تغير وتحديث التردد الخاصة بها حتى يتثى للمشاهدين متابعة المحتوى الخاص بها بأفضل جودة خلال البث المباشر ، وتقدم القناة السابق مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة.

للمتابعين القناة بما يشتمل على أفضل الأفلام التي تم إنتاجها خلال السنوات الماضية ، الأمر الذي جعلها تتميز عن باقي القنوات الأخرى.


أفلام قناة البيت بيتك سينما 2021

وتقدم قناة البيت بيتك سينما وذلك منذ أن انطلق البث المباشر والخاص بها خلال الفترة الماضية ، مجموعة من الأفلام السينمائية والتي تعرض وتقدم عبر شاشة تلك القناة للمشاهدين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي بشكل منفرد وأيضا حصري ، ضمن الأعمال السينمائية الأبرز.

والتي تم إنتاجها من قبل أفضل النجوم وأيضا حققت نجاح جماهيري عندما تم عرضها في دور السينمات بالإضافة إلى أنها أيضا تصدرت إيرادات شباك التذاكر وذلك من أن تصبح الأفضل بلا منازع من بين قنوات فضائية أخرى انطلق البث الخاص بها بالتزامن مع تواجدها.


ويحرص الملايين من المشاهدين من متابعة محتوى تلك القناة كونها أصبحت المفضلة لديهم بسبب محتواها والذي يتم انتقائه بعناية بالغة من قبل إدارة القناة ، كما أنه يتم عرض الأفلام الخاصة بتلك القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة حتى يتمكن المشاهدين من رؤيتها.


تردد قناة البيت بيتك سينما 2021

ويستعلم المشاهدين في مصر وأيضا جميع أنحاء الوطن العربي ، عن أحدث الترددات الخاصة بقناة البيت بيتك سينما 2021 ، وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة محتوى تلك القناة ضمن مجموعة من الأفلام السينمائية والتي تعرض وتقدم على شاشة تلك القناة بشكل حصري ومنفرد.

بعدما يتم اختيارها بدقة شديدة ضمن الأعمال التي ستحظى على إعجاب الجمهور ، ويمكن وبشكل سهل وبسيط ضبط التردد الخاص بتلك القناة وذلك بعدما يتم استقباله من قبل المشاهدين ضمن إحداثيات التردد الجديد.

والذي هو على القمر الصناعي نايل سات 11526 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن التحديث الجديد لقناة البيت بيتك سينما 2021.