اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التردد الجديد لقناه صدى البلد 2 على جميع الأقمار الصناعية 2021

قناه صدى البلد 2
قناه صدى البلد 2

يبحث الكثيرون عن التردد الجديد للعديد من القنوات الفضائية والتي منها قناة صدى البلد 2 ، وذلك حتى يتم مشاهدة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة وبشكل حصري من قبلهم على مدار اليوم بالكامل ضمن الذي تنفرد به تلك القناة مع المقارنة مع غيرها مع باقي القنوات.

وذلك ضمن المسلسلات وأيضا الأفلام بالإضافة إلى البرامج كما أن تلك القناة تحرص دائما على تقديم الجديد و الأفضل ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أحدث تردداتها من قبل المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي ، وذلك حتى يتم مشاهدة المحتوى الخاص بتلك القناة من خلال أفصل احداثيات للصوت.

وأيضا الصورة للبث المباشر ، مع تجنب مشكلة انقطاع الإشارة وذلك في حالة لم يتم تغير التردد من فبل المتابعين للقناة.

محتوى قناة صدى البلد 2

وتقدم قناة صدى البلد 2 والتي انطلاق البث المباشر الخاص بها منذ السنوات الماضية ، وأصبحت إحدى أفضل القنوات وذلك على مستوى الوطن العربي مجموعة من الأفلام السينمائية سواء ضمن القديمة أو الحديثة بالإضافة إلى مسلسلات درامية سواء خلال الموسم الرمضاني أو خارجه.

والتي تعرض لأول مرة ، وأيضا برامج توك شو وأيضا إخبارية من قبل أفضل الإعلامين ، وغير ذلك من برامج طهي من قبل متخصصين من أكبر الشيفات وغير ذلك من برامج منوعات تعرض وتقدم بشكل متواصل ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة من قبل القناة بشكل حصري.

وذلك منذ بدء البث المباشر للقناة ، حيث أن تلك البرامج دائما تحقق نسب مشاهدات مرتفعة وهو الأمر الذي ساعد على زيادة شعبية تلك القناة.

تردد قناة صدى البلد 2 الجديد

ويمكن متابعة ما تعرضه قناة صدى البلد 2 بشكل حصري على شاشتها وذلك بعد ضبط أحدث تردداتها وذلك من قبل جميع المشاهدين ، حتى يتثى لهم متابعة المسلسلات وأيضا الأفلام والبرامج التي تعرضها القناة وتنفرد بها عن باقي القنوات الفضائية الأخرى.

وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق تلك القناة بدورها نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى أن تكون من أفضل القنوات وذلك على مستوى الوطن العربي 2021 وأن تتصدر قائمة الأكثر متابعة ، وذلك بعد استقبال تردد تلك القناة الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

حيث أن تردد تلك القناة هو 12169 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعامل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بتلك القناة وذلك للمشاهدين كافة في الوطن العربي 2021.