اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التردد الجديد لقناه روتانا كلاسيك على جميع الأقمار الصناعية 2021

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا كلاسيك 2021


تعد قناة روتانا كلاسيك من أبرز القنوات الفضائية التي يتم البحث عن ترددها الجديد وذلك خلال الفترة الحالية من قبل عدد كبير من المشاهدين ممن يرغبون في متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة على مدار ال 24 ساعة ، والتي هي إحدى قنوات روتانا المتميزة.

والتي تصنف أنها من أول القنوات الفضائية والتي ظهرت في الوطن العربي خلال السنوات الماضية ، و تخصصت تلك القناة في عرض المحتوى الخاص بها وذلك من الأفلام السينمائية القديمة ضمن الكلاسيكية أو غير ذلك من الأعمال السينمائية أو الدرامية.

التي تم إنتاجها خلال فترة الثمانينات والتعيينات من القرن الماضي بالإضافة إلى فترة الألفينات الأمر الذي جعل لتلك القناة الكثير من المتابعين ممن يبحثون عن أجدد تردداتها بعد التحديث ، حتى يتمكنوا من متابعة محتواها الحصري وأيضا المتميز وذلك بأفضل جودة ممكنة.

خلال عرض الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات الدرامية والتي انفردت بها تلك القناة عن باقي القنوات الأخرى.

محتوى قناة روتانا كلاسيك 2021

ويمكن مشاهدة المحتوى الخاص بقناة روتانا كلاسيك وذلك من قبل الملايين من المشاهدين ممن يفضلونها عن قنوات فضائية أخرى بعد تحديث ترددها الجديد وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل ومحتوى تلك القناة فإنه متنوع وذلك بين أفلام سينمائية كلاسيكية.

 

تم إنتاجها خلال السنوات الماضية وحازت على إعجاب الجمهور ، والتي معظمها ضمن تقنية الأبيض والأسود وغير ذلك من أعمال درامية أخرى قديمة الأمر الذي جعل تلك القناة متميزة عن العديد من القنوات الفضائية الأخرى من خلال المحتوى الذي تخصصت في عرضه.

ضمن مواعيد عرض وإعادة على مدار ال 24 ساعة لجميع المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي ، وذلك ضمن أفضل الأعمال التي تم إنتاجها وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية بشكل حصري.


تردد قناة روتانا كلاسيك 2021


ويمكن ضبط أحدث الترددات والخاصة بقناة روتانا كلاسيك ضمن التحديث الجديد والحصري ، وذلك للمشاهدين كافة سواء في مصر أو الوطن العربي على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم مباشرة بشكل مبسط وذلك من خلال إدخال إحداثيات التردد الجديد.

وذلك من خلال إعدادات الرسيفر ، ومن ثم بعد ذلك يمكنهم مباشرة رؤية محتوى تلك القناة من الإفلام السينمائية الكلاسيكية بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت بالإضافة إلى الصورة وذلك على مدار اليوم بالكامل ضمن المحتوى الذي تقدمه تلك القناة بشكل حصري ومتخصص.


عن باقي القنوات الفضائية الأخرى ، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 10890 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بتلك القناة 2021.