اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التردد الجديد لقناه مودي كيدز 2021 على النايل سات

تردد قناة مودي كيدز
تردد قناة مودي كيدز 2021

ازداد معدل البحث خلال الفترة الحالية عن أحدث ترددات قناة مودي كيدز 2021 سواء على القمر الصناعي نايل سات أو باقي الأقمار الصناعية الأخرى وذلك حتى يتثى للأطفال من متابعي القناة مشاهدته على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

حيث أن تلك القناة المخصصة فقط للصغار في مراحل عمرية متقدمة تقدم عبر شاشتها مجموعة من البرامج وأيضا الأغاني والأناشيد خلال البث المباشر لها والذي هو يراعي قيم ومبادئ المجتمعات العربية ، ويمتاز بالسهولة من أن يفهمه الطفل كما أن يساعد على تنمية المهارات العقلية.

وأيضا قدرات الطفل الإداركية الأمر الذي جعل تلك القناة محل البحث من قبل الملايين من أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أبنائهم تلك القناة المتميزة والتي خلال السنوات الماضية تمكنت من تحقيق نجاح قوي ومبهر من رغبة الأطفال الصغار ذاتهم في أن يتابعوا محتوى القناة خلال اليوم بشكل متواصل.

محتوى قناة مودي كيدز 2021 على النايل سات

نجحت قناة مودي كيدز وذلك بعدما انطلق البث المباشر الخاص بها ، أن تقدم محتوى قوي ضمن مجموعة من الأفلام الكرتونية وأيضا البرامج والاغاني والأناشيد والتي جذبت انتباه الملايين من الأطفال على أن يختاروا متابعة تلك القناة في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى خاص بالأطفال .

إلا أن تلك القناة محتواها يتم تقديمه بشكل بسيط وأيضا سهل على مدار ال 24 ساعة ، كما أن ما تعرضه تلك القناة حصري ومنفرد عن باقي القنوات الأخرى يوجد فقط عبر شاشتها ويعرض ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة في اليوم ، كما أن ما تقدمه القناة وعن جدارة نجح في أن يحصل على ثقة الآباء والأمهات.

في أن يتم متابعته كونه يتناسب مع عادات وأخلاق الأسر في الوطن العربي ، وعلى مدار السنوات الماضية صنفت تلك القناة أنها الأفضل وذلك على مستوى الوطن العربي بالكامل.

تردد قناة مودي كيدز 2021


قناة مودي كيدز 2021 خلال الأيام الحالية يستعلم عن أحدث الترددات الخاصة بها الكثير من أولياء الأمور  ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة الذي يتم تقديمه على شاشتها من برامج وأيضا أغاني وأناشيد من قبل أطفالهم ويمكن ذلك بشكل سهل.

بعدما يتم ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات من خلال إعدادات الرسيفر ضمن أخر تحديث لتردد القناة.

والذي هو 11603 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والتحديث الآخير من قبل إدارة القناة من تردد قناة مودي كيدز 2021.