اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التردد الجديد لقناة النيل التعليمية 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة النيل التعلمية
تردد قناة النيل التعلمية على القمر الصناعي نايل سات 2021

قنوات فضائية مصرية تقدم خدمات تعليمية متعددة للطلاب ومنها قناة النيل التعليمية وذلك بما يتناسب مع المرحلة التعلمية الخاصة بهم وغير ذلك من المناهج والمقررات ضمن المواد التي ينبغي عليهم تحصيلها قبل انتهاء العام الدراسي وذلك قبل أن ينتقل الطالب المرحلة الدراسية الجديدة.

حيث أن تلك القناة ومن خلال البث المباشر وأيضا مواعيد إعادة للبرامج التعليمية التي تعرض عبر شاشتها ومن قبل أفضل المعلمين في مصر ضمن التخصصات المتنوعة ، تقدم محتوى تعليمي قيم ، وكان ذلك الأمر الذي جعل الكثيرون من أولياء الأمور بالإضافة إلى الطلاب يبحثون عن التردد الجديد .

والخاص بتلك القناة وفق التحديث الجديد وذلك حتى يتثى لهم متابعة البرامج والتي تعرضها تلك القناة المتميزة لهم على مدار ال 24 ساعة ، بالإضافة إلى حرص القناة إلى إعداد الطلاب وذلك من خلال المراجعات النهائية لإجراء الإختبارات وهو الأمر الذي يساعد على تفوق الطلاب.

محتوى قناة النيل التعليمية 2021

وتقدم قناة النيل التعلمية وذلك من خلال شاشتها عبر البث المباشر محتوى تعليمي متنوع ضمن مجموعة من البرامج والتي هي من تقديم أفضل المعلمين في مصر ، ضمن عدة برامج مخصصة الطلاب في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم وذلك بما يتناسب مع المراحل التعليمية المختلفة على مدار البث المباشر.

والخاص بتلك القناة ، وهو الأمر الذي يساعد الطلاب على إستيعاب كافة المقررات والمناهج الدراسية بعد تلقي الشرح من قبل المعلم في المدرسة ، وانطلق البث الخاص بتلك القناة خلال السنوات الماضية وصنفت بعد ذلك أنها من أنجح القنوات الفضائية وذلك على مستوى الوطن العربي.

حيث أن تلك القناة دائما تحصل على إشادات أولياء الأمور بالإضافة إلى الطلاب ممن بدورهم يحرصون على مشاهدة كافة البرامج المخصصة للمرحلة الدراسية الخاصة بهم.

تردد قناة النيل التعليمية على القمر الصناعي نايل سات 2021

ويمكن ضبط واستقبال التردد الخاص بقناة النيل التعلمية 2021 ، وذلك على الأقمار الصناعية كافة سواء من القمر الصناعي نايل أو عرب سات وذلك سواء من قبل أولياء الأمور أو الطلاب مشاهدة البرامج التعليمية المميزة والتي تعرض على شاشة تلك القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة.

وذلك بعد استقبال التردد الخاص بتلك القناة على أجهزة الإستقبال وذلك بما يتناسب مع إحداثيات التردد الجديد لتلك القناة ، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2022_2021 وتردد تلك القناة ضمن التحديث الجديد من قبل إدارة القناة هو 11747.

والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة على مدار اليوم للمشاهدين ضمن الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة في مصر 2021.