اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التردد الجديد لقناه نيو ألوان سينما 2021 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة نيو ألوان
تردد قناة نيو ألوان سينما 2021


يبحث الكثيرون عن التردد الجديد وذلك لقناة نيو ألوان سينما وذلك بالتزامن مع تغير وتحديث التردد الخاص بها على جميع الأقمار الصناعية ، وذلك بهدف أن يتثى لمتابعين القناة مشاهدة محتواها الخاص بأفضل إشارة للصوت والصورة مع تجنب حدوث مشكلات تقطع الإشارة ضمن التردد القديم والسابق لتلك القناة .

والتي تعرض على مدار اليوم مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة ، ضمن إنتاجات السنوات الماضية ، بالإضافة إلى أن تلك القناة تمكنت خلال فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر لها من تحقيق شهرة وشعبية واسعة ، وأصبحت ضمن القنوات الفضائية البارزة والتي تعرض أعمال سينمائية خاصة بها.

ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن التردد الجديد القناة لمشاهدة المحتوى الحصري الذي يعرض على شاشتها ضمن الأعمال السينمائية المتميزة.


أفلام قناة نيو ألوان سينما 2021

ظهرت خلال السنوات الماضية عدة قنوات فضائية جديدة تعرض وتقدم أعمال سينمائية متميزة ، ومنها قناة نيو ألوان سينما والتي بدورها تميزت بتقديم مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة ، والتي تم إنتاجها خلال نهاية القرن الماضى وأيضا خلال السنوات الطويلة الماضية.

والتي كانت من قبل أكبر النجوم ضمن أفضل الأعمال في تاريخ السينما المصرية ، بالإضافة إلى أن تلك القناة تخصصت في عرض الأفلام الجديدة الحصرية المشاهدين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي ، من متابعي تلك القناة و فضلوها عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

وخلال البث المباشر لتلك القناة فإنها تعرض فواصل إعلانية ولكن ضمن وقت قليل الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى أن الملايين من المتابعين يحرصون على رؤية ما تعرضه تلك القناة بشكل حصري على شاشتها.


تردد قناة نيو ألوان سينما 2021

ويمكن أن يتم ضبط التردد الخاص بقناة نيو ألوان سينما ، وذلك من قبل جميع المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي ممن يرغبون في أن يشاهدوا محتوى تلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل ، وذلك فقط بعدما يتم تحديث التردد لتلك القناة ضمن التغير من قبل إدارة القناة.

حيث أنه سيتمكن المشاهدين بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على أجهزة الإستقبال من متابعة محتوى القناة من الأفلام السينمائية الحصرية بجودة صوت وصوت افضل من السابق .

وتردد تلك القناة وذلك على النايل سات 2021 هو 12562 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 وذلك ضمن تردد تلك القناة الجديد 2021.