اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التردد الجديد لقناه سي بي سي دراما 2021 على النايل سات

قناة سي بي سي دراما
قناة سي بي سي دراما

قناة سي بي سي دراما تعد من أبرز القنوات في الوطن العربي ، والتي ظهرت خلال السنوات الماضية وخلال  فترة قصيرة مو انطلاق البث المباشر لها استطاعت تحقيق شهرة وشعبية واسعة وذلك من عرض مجموعة من المسلسلات الدرامية بصفة شهرية .
بالإضافة إلى حرص تلك القناة على تقديم مسلسلات العرض الأول على شاشتها وذلك على مدار ال 24 ساعة لجميع المشاهدين في مصر وأيضا أنحاء الوطن العربي ممن حصلت تلك القناة المميزة من خلال المحتوى الذي تعرضه لهم على إعجابهم .

الأمر الذي جعل تلك القناة تحصل عدة مرات على لقب أفضل القنوات الدرامية وأيضا أن تكون وبصفة منتظمة في صدارة القنوات الأكثر مشاهدة.

مسلسلات قناة سي بي سي دراما 2021

بدء عرض المسلسلات الدرامية وذلك من قبل قناة سي بي سي دراما وذلك خلال السنوات الماضية ، حيث أن تلك القناة تخصصت في عرض الأعمال الدرامية فقط عبر شاشتها على مدار ال 24 ساعة ضمن مواعيد عرض وإعادة يتم الإعلان عنها خلال الفواصل الإعلانية الخاصة بتلك القناة.

والتي تعرض مجموعة من المسلسلات الدرامية المتميزة سواء التي عرضت بالفعل خلال المواسم الرمضانية أو خارجها سواء من خلال شاشة تلك القناة بصفة خاصة أو غيرها من القنوات الفضائية الأخرى وحققت نسب مشاهدات مرتفعة ، أو غير ذلك من المسلسلات.

والتي لأول مرة تعرض على شاشة القناة بشكل حصري لجميع المشاهدين في الوطن العربي، ممن بدورهم يفضلون تلك القناة عن غيرها من القنوات الأخرى ، وتمتاز تلك القناة والتي أصبحت المفضلة عند الملآين من المشاهدين بأنها تقدم الجديد والذي فقط يحصل على إعجاب المشاهدين ويحرصون على متابعته.

تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات 2021

ويستعلم الكثير من المشاهدين عن أحدث الترددات والخاص بقناة سي بي سي دراما 2021 ، بعد آخر تحديث من قبل إدارة القناة خلال الفترة الماضية حتى يتمكنوا من مشاهدة محتواها المتميز والذي يقدم على شاشتها بصورة حصرية على مدار ال 24 ساعة.

من الأعمال الدرامية الأفضل والتي حققت نسب مشاهدات مرتفعة أو غير ذلك من الحصرية والتي ستعرض من خلال شاشة القناة لأول مرة ، وذلك بعد ضبط واستقبال إحداثيات تلك القناة على أجهزة الإستقبال والخاصة بهم ضمن ضبط التردد الجديد لتلك القناة.

والذي هو على النايل سات 11488 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من التردد الجديد لقناة سي بي سي دراما 2021 للمشاهدين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي.