اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التردد الجديد لقناة القاهرة والناس على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة القاهرة
تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2021

يبحث الكثيرون عن أحدث تردد لقناة القاهرة والناس وذلك على جميع الأقمار الصناعية حتى يتمكنوا من متابعة وأيضا مشاهدة المحتوى الذي يعرض على شاشة تلك القناة وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل حيث أن تلك القناة تقدم أفلام سينمائية قديمة وحديثة بالإضافة إلى برامج توك شو ومنوعات .

وغير ذلك من المسلسلات الدرامية ضمن الإنتاجات التي تصنف أنها الأفضل وذلك على مستوى الوطن العربي من قبل أكبر النجوم كما أن تلك القناة تمتاز بمحتواها الحصري ولذلك فإنه يرغب الملآين من المشاهدين في متابعتها ويمكنهم ذلك بعد استقبال أحدث تردداتها.

وذلك على الأقمار الصناعية كافة حيث سيتم من خلال التردد الجديد عرض محتوى القناة بأفضل إشارة ممكنة للبث وذلك بشكل متتابع.

محتوى قناة القاهرة والناس 2021

وتقدم قناة القاهرة والناس والتي انطلق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية ، مجموعة من الأفلام السينمائية والتي حققت نجاح كبير عندما تم عرضها لأول مرة سواء القديمة أو الحديثة وذلك بعدما يتم الإعلان من قبل إدارة القناة عن مواعيد عرضها.

كما أن تلك القناة تعرض مجموعة من المسلسلات الدرامية والتي تقدم عبر شاشة تلك القناة بشكل حصري وذلك للمشاهدين كافة من متابعين القناة ممن يقدر عددهم بالملآين كما أن تلك القناة أيضا تنفرد بتقديم محتوى حصري من برامج التوك شو وأيضا الإخبارية والمنوعات.

والتي تناسب العديد من الفئات من المشاهدين والتي تكون من قبل أكبر الإعلامين على مستوى الوطن العربي ، ومنذ بدء البث المباشر لتلك القناة فإنها تنجح دائما في أن تكون من القنوات الأفضل وذلك بالمقارنة مع قنوات أخرى ظهرت قبلها حيث أن تلك القناة محتواها دائما متنوع وأيضا متجدد وحصري.


تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2021

ويتساءل المشاهدين خلال الفترة الحالية عن التردد الجديد وذلك لقناة القاهرة والناس حتى يتمكنوا من مشاهدة محتوى تلك القناة الحصري والذي يعرض عبر شاشتها وذلك على مدار اليوم بشكل متتابع وذلك للمشاهدين كافة ممن يريدون متابعة ما تقدمه تلك القناة المتميزة.

والتي انطلق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الأخيرة الماضية وتقدم مجموعة من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات بالإضافة إلى برامج التوك شو والتي يمكن مشاهدتها من قبل المتابعين كافة لتلك القناة وذلك بعد استقبال أحدث تردداتها.

وذلك من 11430 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 2021.