اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة التردد الجديد لقناة بطوط على جميع الأقمار الصناعية 2021

تردد قناة بطوط لعام
تردد قناة بطوط لعام 2021


قناة بطوط للأطفال يتابعها الكثيرون ولذلك فإنه يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة سواء على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى الأقمار الصناعية الأخرى ،. ذلك حتى يتم مشاهدتها بشكل متواصل سواء من فبل الأطفال ممن جذبتهم انتباهك تلك القناة من خلال تقديم محتوى ترفيهي.
متميز لهم من برامج الكرتون والأغاني أو غيرهم من الكبار ممن يتابعون تلك الفتاة والتي تعرض محتوى أستطع جذب انتباه الجميع ضمن الفئات العمرية المختلفة ، سواء من الأطفال أو غيرهم من الأشخاص ممن هم من الكبار ، وبعد التحديث الخاص بتردد تلك القناة.

فإنه يتم البحث عن أجدد تردداتها وذلك بغرض رؤية محتواها من خلال أفضل التقنيات للصوت وأيضا الصورة ، مع تجنب حدوث انقطاع أو تشويش للبث المباشر حيث أن تلك القناة تقدم محتوى رائع يرغب الملآين من المشاهدين من رؤيته على مدار اليوم خلال مواعيد العرض وأيضا الإعادة التي يتم الإعلان عنها.

تردد قناة بطوط لعام 2021


برامج قناة بطوط للأطفال 2021

يتضمن محتوى قناة بطوط للأطفال عرض برامج كرتونية وأيضا اغاني وأناشيد مخصصة فقط لفئة الأطفال وذلك بعد اقتناء جميع الأعمال التي حازت على إعجابهم ضمن المراحل العمرية المختلفة خلال السنوات الماضية ، بالإضافة إلى أن تلك القناة تتمتاز بتغير وتجديد محتواها خلال فترات متقاربة.

الأمر الذي جعل الأطفال هم من يبحثون عنها ، ويريدون مشاهدتها حيث يفضلونها عن عدة قنوات أخرى مخصصة للأطفال ، وتمكنت تلك القناة وذلك بعد انطلاق البث المباشر والخاص بها أن تحقق شهرة وشعبية واسعة وذلك من البحث عنها من قبل ملآين من المتابعين.

وأيضا نسب المشاهدات الخاصة بتلك القناة تصنف أنها مرتفعة بالإضافة إلى أن تلك القناة متناسبة مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية ولذلك فإن أولياء الأمور بدورهم يجعلون تلك القناة من المفضلة لديهم من أن يشاهدها أبنائهم.

تردد قناة بطوط لعام 2021


تردد قناة بطوط لعام 2021

ويبحث الكثير من الأطفال بالإضافة إلى أولياء أمورهم عن أحدث الترددات وذلك لقناة بطوط للأطفال على الأقمار الصناعية المتنوعة ، وذلك حتى يتم متابعتها من قبل الأطفال وذلك بأفضل بث ممكن من حيث جودة الصوت والصورة ، وذلك ضمن تغير وتحديث التردد الخاص بتلك القناة.

بهدف أن يتم مشاهدة محتواها من قبل كافة المشاهدين في الوطن العربي بإشارة ممتاز ، فتلك القناة تعرض محتواها على مدار ال 24 ساعة الأمر الذي جعل الجميع يريدون مشاهدتها بأفضل شكل ممكن وذلك بعد ضبط احداثيات التردد الجديد لتلك القناة على أجهزة الإستقبال.

وذلك ضمن أن التردد الجديد والخاص بتلك القناة هو 11595 ، والإستقطاب :عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من التردد والتحديث الجديد والخاص بقناة بطوط للأطفال 2021.

تردد قناة بطوط لعام 2021