اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كوكي كيدز
تردد قناة كوكي كيدز 2021

يوجد العديد من القنوات المتخصصة في عرض محتوى خاص بالأطفال ومنها قناة كوكي كيدز والتي تصنف أنها من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي ، حيث أن ما يعرض على شاشتها مقدم فقط للأطفال ضمن المراحل العمرية المختلفة ويمتاز محتوى تلك القناة بالتجدد .

وأيضا التنوع بالإضافة إلى أنه مختلف عن باقي القنوات الأخرى ، الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من أفضل القنوات الفضائية والتي حققت شهرة وشعبية وذلك خلال السنوات الماضية ، وذلك من حرص الملايين من الأطفال على متابعتها بشكل متواصل على مدار اليوم .

بالإضافة إلى أنه أيضا وبشكل دائم يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة خلال الفترة الحالية من قبل أولياء الأمور ، ممن بدورهم يريدون أن يتم متابعة تلك القناة من قبل أبنائهم وذلك على مدار ال 24 ساعة والتي تصنف أنه تتصدر قائمة قنوات الأطفال الأكثر مشاهدة.

وذلك على مستوى الوطن العربي ، حيث أنه الآباء والأمهات يرغبون في أن تتم متابعة تلك القناة من قبل أبنائهم وذلك كون محتواها ترفيهي تعليمي بامتياز.

محتوى قناة كوكي كيدز 2021

تعرض قناة كوكي كيدز ، بشكل حصري ومنفرد محتوى يوجد فقط على شاشتها ويتم تقديمه وذلك للأطفال كافة من متابعين تلك القناة والتي يفضلونها بالمقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى ، وانطلق البث المباشر والخاص بتلك القناة خلال السنوات الماضية.

وخصصت في تقديم وعرض محتوى مناسب للأطفال الصغار بين برامج كرتون باللغة العربية ، وأيضا أغاني وأناشيد متميزة ومناسبة لهم خلال الفواصل الإعلانية الخاصة بتلك القناة ، الأمر الذي دفع أولياء الأمور أن يفضلوا تلك القناة بالمقارنة مع غيرها مع باقي قنوات الأطفال الآخرى في الوطن العربي.

حيث أن تلك القناة نالت ثقتهم كونها تعرض محتوى متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، بالإضافة إلى أن ما تقدمه القناة تعليمي و تربوي بالإضافة إلى أنه متناسب مع عادات وتقاليد الدول العربية الأمر الذي جعل تلك القناة تحصد نسب المشاهدات المرتفعة .

وأيضا أن يكون لها الملايين من التابعين ضمن فئة الأطفال سوء في مصر أو غير ذلك من الدول العربية الأخرى.

تردد قناة كوكي كيدز 2021

ويستعلم الكثيرون عن أحدث ترددات قناة كوكي كيدز 2021 ، وذلك حتى يتمكنوا من مساعداتها بأفضل جودة دون أن يحصل عطل تقني وذلك من انقطاع البث المباشر ضمن تشويش الصوت أو الصورة ، ويمكن متابعة المحتوى الذي تقدمه وتعرضه تلك القناة بعدما يتم ضبط أحدث الترددات الخاصة بها.

وذلك من قبل أولياء الأمور ضمن استقبال التردد الجديد لتلك القناة على الأجهزة الخاصة بهم ، ومن ثم بعد ذلك سيمكن مشاهدة برامج وأعاني وأناشيد تلك القناة بأفضل جودة ممكنة بعد تحديث التردد الجديد وذلك على مدار ال 24 ساعة وذلك للأطفال كافة في مصر وأيضا الوطن العربي.

وتردد تلك القناة على الجديد 2021 هو 11602 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة على النايل سات 2021 ضمن أحدث ترددات القناة.