اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة روتانا زمان 2021 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا زمان على النايل سات 2021

يبحث الكثيرون من مشاهدي الأفلام السينمائية القديمة عن أحدث ترددات قناة روتانا زمان سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك حتى يتثى لهم متابعة المحتوى والذي يعرض ويقدم على شاشة تلك القناة بشكل حصري وذلك للمشاهدين كافة على مستوى الوطن العربي .

،ضمن متابعي تلك القناة والتي تتميز دائما بعرض محتوى خاص بها غير شاشتها يتابعه الملآين من المشاهدين على مستوى الدول العربية ضمن أبرز الأفلام السينمائية والتي كانت من قبل أفضل النجوم على تاريخ السينما وحتى يتمكن المشاهدين من متابعة محتواهم المفضل من خلال شاشة تلك القناة.

فإن الأمر يتطلب ضبط واستقبال أحداث ترددات تلك القناة بعدما تم تحديثه من قبل إدارة القناة وذلك لعرض المحتوى بأفضل بث مباشر ضمن جودة الصوت وأيضا الصورة على مدار ال 24 ساعة لجميع المشاهدين في أنحاء الوطن العربي.


أفلام قناة روتانا زمان 2021

و تخصصت قناة روتانا زمان وذلك منذ سنوات طويلة في عرض محتوى يشتمل على الأفلام السينمائية القديمة التي يريد الملآين على مستوى الوطن العربي متابعتها كونها تصنف أنها أفضل الإنتاجات في تاريخ السينما المصرية ، وبها العديد من نجوم زمن الفن الجميل.

وذلك كما يطلق عليه المتابعين ، وخلال فترات مختلفة تقدم تلك القناة أفلام سينمائية نادرة ضمن أول الأفلام التي تم إنتاجها وذلك خلال فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي الأمر الذي جعل الكثيرون يقدمون على متابعة تلك القناة المتميزة وذلك بالمقارنة مع غيرها من قنوات اخرى.
وتمكنت تلك القناة من خلال محتواها الفريد من نوعه من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة ، وأيضا جذب الملآين من المشاهدين لمتابعتها على مدار اليوم الكامل ، حيث أنه ما تقدمه تلك القناة يوجد بشكل حصري من خلال شاشتها فقط ضمن الأفلام السينمائية القديمة.


تردد قناة روتانا زمان على النايل سات 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة روتانا زمان من قبل جميع المشاهدين في الدول الغربية المحتلة ، وذلك لمتابعة ما تقدمه تلك القناة من أفلام سينمائية متميزة وأيضا نادرة وذلك على مدار البث المباشر الخاص بتلك القناة المتخصصة في عرض تلك النوعية من الأفلام دون العديد من قنوات فضائية أخرى.

ويتم متابعة تلك القناة وذلك بعد ضبط أحدث تردداتها وذلك ضمن استقبالها على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ، حتى يتم عرض محتوى القناة بأفضل إشارة للصوت وأيضا الصورة مع تجنب انقطاع البث بشكل مفاجئ أثناء عرض أحد الأفلام وتردد تلك القناة.

وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11295 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، بينما على القمر الصناعي عرب سات 11843 والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 وذلك ضمن التردد الجديد لقناة روتانا زمان 2021.