اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري تصدم الجمهور بحقيقة صفحتها الرسمية عبر فيسبوك.. تفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار أكثر من صفحة على «فيسبوك» تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري، منهم حساب مزيف يحمل العلامة الزرقاء، ويمتلك 2.7 مليون متابع، كما أنه يقوم بالرد على المتابعين بأنها هى الفنانة، وفي السطور التالية نكشف عن حقيقة تلك الصفحة، وفقا لآخر تصريحات الفنانة والإجراءات التي سوف تتخذها تجاه مالكها في هذا الصدد.

حقيقة حساب ياسمين صبري عبر الفيسبوك

نفت الفنانة ياسمين صبري إمتلاكها اي حساب على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وغردت عبر حسابها على «تويتر»، وقالت أن الحساب الذى يمتلك 2.7 مليون متابع، مزيف وليس حقيقي مثل ما يعتقد الكثير، خاصة مع قيام الصفحات المزورة بالتعامل على أنها هي وكتابة تعليقات عبر منشورات لمشاهير.

ياسمين صبري

ياسمين صبري تهدد مالك الصفحة المزيفة عبر الفيس بوك

 وهددت صبري الصفحة بسبب دخوله في جدل وخلافات مع جورجينا، صديقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وقبله مع الممثل المصري الشهير محمد رمضان، وكتبت: «لا يوجد لدى حسابات على فيس بوك، ده حساب مزور، وأنا هقفله».

ياسمين صبري في عطلتها الصيفية

وكانت نشرت ياسمين صبري مجموعة صور خلال قضائها عطلتها الصيفية على يخت كبير، وحققت الصورة نسبة تفاعل كبيرة، ولفتت الانتباه بفستانها الصيفي.

وقبلها بأسابيع، كانت نشرت عدة صور من عطلتها الصيفية التي تقضيها في إيطاليا وتحديداً في «بحيرة كومو»، حيث قامت بنشر صورتين جديدتين مع جمهورها، وهو الأمر الذي تفاعل معه متابعيها بسبب جمال مشاهد الطبيعة التي تتواجد بها، حيث نال المنشور على إعجاب متابعيها، وأبدى الكثير إعجابه بابتسامتها وإطلالتها، أيضا.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

ياسمين صبري

وتزوجت رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في عام 2020، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2028 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.