اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالتها الجديدة بالتايجر

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خطفت الفنانة المتألقة ياسمين صبري أنظار جمهور ومتابعيها بإطلالتها الأخيرة، حيث شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» صورا لها من جلسة تصوير جديدة، وظهرت الفنانة ياسمين صبري بفستان باللون البني والأسود بنقشة التايجر بدون أكمام، واعتمدت الفنانة ياسمين صبري مكياجا ناعما بألوان من درجات البيج وأبرزت رسمة عيونها، بجانب تركها لشعرها على شكل ويفي منسدل.

ياسمين صبري بإطلالتها الجديدة 

ونالت تلك الصور إعجاب الكثير من الجمهور ولقت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد البعض أن الفنانة ياسمين صبري حامل في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه، لأنها تمسك بالفستان بطريقة جعلت الجمهور يفكر بأنها حامل وتريد إخفاء ذلك، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن إطلالة الفنانة المتألقة ياسمين صبري الأخيرة، وحقيقة حملها خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة ياسمين صبري الأخيرة

تم تداول صور للفنانة ياسمين صبري من جلسة تصويرها الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تلك الصور تفاعلا كبيرا بين الجمهور وإعجابهم بإطلالة ياسمين صبري بفستان من التايجر، وعلق الكثير من متابعي ومحبي الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إمستجرام»، أما بالنسبة إلى اعتقاد البعض أن ياسمين صبري حامل من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عندما ظهرت بالصور ممسكا بالفستان بطريقة تخفي بها جسدها.

ياسمين صبري بإطلالتها الجديدة 

نفت الفنانة ياسمين صبري ذلك الاعتقاد بشكل غير مباشر، حيث نشرت صورا لها وهي بكامل الفستان، فظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان تايجر طويل بدون أكمام، محدد عند الوسط ليكون ذلك رد على اعتقاد أنها حامل.

ياسمين صبري بإطلالتها الجديدة 

ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري في عملها الفني الأخير مسلسل «فرصة تانيه» الذي تم عرضه في السباق الدرامي خلال شهر رمضان لعام 2020، وكان مسلسل «فرصة تانية» من بطولة الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هبة مجدي، والفنان دياب، والفنان محمود البزاوي، والفنانة نهال عنبر، والفنان أشرف زكي، والفنان إدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث مسلسل «فرصة تانية» حول شخصية «ملك» التي تجسدها ياسمين صبري، والتي تكتشف خيانة خطيبها، وتتعرض لحادث أليم تفقد ذاكرتها فيها، وتتوالي الأحداث في ذلك الإطار.