اهم الاخبار
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري توجه رسالة للفتيات في اليوم العالمي للفتاة .. تفاصيل

ياسمين صبري في اليوم
ياسمين صبري في اليوم العالمي للفتاة 2021

تحل اليوم ذكرى الاحتفال بـ اليوم العالمي للفتاة، وذلك وفقًا لما أقرته الأمم المتحدة  في 11 أكتوبر من كل عام، لدعم الفتيات وحماية حقوقهم في المجتمع، وتزامنا مع حلول هذه المناسبة، احتفلت الفنانة ياسمين صبري، مثل كل عام باليوم العالمي للفتاة، ووجهت رسالة للفتيات، وفعّلت هاشتاج اليوم العالمي للمرأة على الصورة التي رافقتها بجانب رسالتها.

رسالة ياسمين صبري في اليوم العالمي للفتاة

ونشرت ياسمين صبري صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتبت بجانب الصورة: «كل عام وأنتي قوية وطموحة وذكية وجميلة وسعيدة».

ياسمين صبري في اليوم العالمي للفتاة 2021

ويبدو أن الصورة التي نشرتها صبري، تم تصميمها من قبل فريق حملة «أنتي الأهم» التي تشارك بها الفنانة ياسمين صبري كسفيرة من أجل دعم الفتيات ومساندة قضايا المرأة المختلفة في المجتمع العربي.

وعلى الفور، وجهت حملة «انتي الأهم»، الشكر للفنانة ياسمين صبري، على دعمها للفتيات في اليوم العالمي للفتاة.

ياسمين صبري في رمضان 2022

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، تواصل تحضيرات مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «حلم ليال»، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف محمد عبد المعطى، وسوف يخرجه مريم أحمدي، وسوف تنتجه شركة سينرجى.

اخر اعمال ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية، وتزوجت رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في عام 2020.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.

اليوم العالمي للفتاة

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري، تهتم دائما بقضايا المرأة، وفي كل مناسبة تدعم الفتيات.

وفي هذا السياق، يذكر أن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، هو زيادة الوعى بحق الفتيات في التعليم والتغذية والرعاية الصحية والطبية بالإضافة إلى حقوقهن في العمل.