اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بمليون دولار.. من هو صاحب لقب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي؟

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

يبحث الكثير عن مهرجان الجونة السينمائي 2021 الذي بدأ يوم الخميس الماضي ويستمر حتى 22 أكتوبر الجاري بدورته الخامسة، بحضور نجوم الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي، وازداد البحث عن إطلالة النجوم في مهرجان الجونة السينمائي، وكما هو معتاد أن تخطف إطلالات الفنانات أنظار متابعي المهرجان، ولكن وبعد مرور أيام قليلة بدأ البحث عن صاحب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي، ويجيب موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية عن من هو صاحب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة. 

صاحب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي 2021

يخطف مهرجان الجونة السينمائي أنظار الكثير من متابعيه في مصر والوطن العربي، ويبحث الكثير عن إطلالات الفنانين في المهرجان، ولكن وردت أحاديث كثيرة عن صاحب أغلى إطلالة والتي تقدر بمليون دولار، وهو الفنان خالد سليم الذي ارتدى بدلة باهظة الثمن، حيث ارتدي خالد سليم جاكيت بدلة مرصع بالألماس على الياقة واليد باللون الأبيض والأسود، ونسق معها قميص أبيض اللون، وجزمة سوداء. 

الفنان خالد سليم وزوجته بأغلى إطلالة 

وكان للفنان خالد سليم في مهرجان الجونة السينمائي حضور مميز و إستثنائي واستطاع خطف الأنظار بمجرد ظهوره هو وزوجته خيرية هشام على السجادة الحمراء والتقطت لهم عدسات الكاميرات الكثير من الصور المميزة والرومانسية.

مصممة بدلة خالد سليم تتحدث عن سعرها

نشرت مصممة الأزياء مارجو حنا مصممة بدلة خالد سليم، عبر خاصية ستورى بحسابها الشخصي على موقع إنستجرام، إن سعر الألماس بالجاكيت الذي ارتداه الفنان خالد سليم تجاوز مليون دولار، وتحتوي جاكيت البدلة على الماس حر 80 قيراط باللون الأبيض والأسود موزع على الياقة واليد، ليحصد الفنان خالد سليم لقب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي. 

خالد سليم بأغلى إطلالة بمهرجان الجونة السينمائى 

خالد سليم وزوجته في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي 

ظهر الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة بيومها الثالث بالكثير من الاطلالات المميزة، ومن أهم الإطلالات التي التقطتها عدسات الكاميرات و لفتت أنظار المتابعين هي إطلالة الثنائي خالد سليم وزوجته، حيث ظهروا بإطلالة رومانسية فارتدى الفنان خالد سليم بدلة سوداء ذات زراير نحاسية كبيرة، بينما ارتدت زوجته فستان أحمر جريء بفتحة ساق وقصة وان شولدر.

خالد سليم وزوجته 

آخر أعمال الفنان خالد سليم 

يشارك الفنان خالد سليم بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي في الإنتهاء من تصوير فيلم "في القلب"، وهو بطولة نسرين طافش، وانجي كيوان، فهو رومانسي به عدة أغاني تم تصوير منه 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي ويتبقى 3 أيام أخرى في القاهرة وينتهي من تصويره.