اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحمد سعد حديث السوشيال ميديا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

تصدر الفنان أحمد سعد تريند مواقع السوشيال ميديا منذ انتشار تصريحاته المثيرة للجدل بعد استضافته في برنامج «AB talks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، حيث تحدث خلال الحلقة عن أسرار حياته الشخصية وعائلته، بالإضافة إلى يوم وفاته.

أهم 10 تصريحات للإعلامية مني الشاذلي تصدرت بها التريند

منى الشاذلي.. تصدرت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن مجموعة كبيرة من أسرار حياتها الشخصية والعملية خلال حوارها ببرنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخش

دينا الشربيني تكشف عن شعورها لحظة وفاة هيثم احمد زكي

دينا الشربيني.. كشفت الفنانة دينا الشربيني عن شعورها لحظة تلقي خبر وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي توفى يوم 7 نوفمبر من عام 2019، وذلك خلال استضافتها في برنامج AB Talks، والذي يقدمه أنس بوخش، خلال موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

بعد بكائها بسنت شوقي ومحمد فراج يتصدران يوتيوب العالمي

محمد فراج وبسنت شوقي.. تمكنت حلقة الإعلامى أنس بوخش من برنامجه ABtalks، من الحصول على أعلى نسب المشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استضافه للثنائي الفنان محمد فراج زوجته الفنانة بسنت شوقي. حققت حلقة بوخش، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب فور عرضها ما

ياسمين صبري تكشف تفاصيل علاقتها بوالدها

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة في برنامج «ABTalks» مع الإعلامي أنس بوخش وتحدثت ياسمين صبري عن حياتها ونشأتها وعلاقتها بوالدها وغيابها عن حفل زفاف شقيقها وأوضحت الكثير من الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة.