اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. تعليق جديد للفنان محمد حماقي بعد حفله في السعودية

حفل محمد حماقي في
حفل محمد حماقي في السعودية

يعيش الفنان محمد حماقي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، تزامنا مع اقتراب طرح ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية، كما أنه أحيا العديد من الحفلات في مصر والعالم، بحضور كامل العدد وسط إجراءات احترازية مشددة، وكان أخرها في السعودية، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس، وبالرغم من مضى وقت على الحفل الغنائي إلا أنه أذاع صيت الحفلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى الوقت الحالي، وهذا المعروف دائما عن الفنان حماقي.

تعليق محمد حماقي بعد حفله في السعودية

ونشر محمد حماقي، العديد من الصور عبر خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، وعلق حماقي بجانب الصور، قائلاً: «شكراً لجعلها ليلة مميزة تستحق ان تبقى في الذاكرة»، وفي صورة أخرى، كتب: «مرة أخرى في واحدة من أحب البلاد لقلبي»، ولاقت الصور على إعجاب الكثير من المتابعين.

حفل محمد حماقي في السعودية

وقدم حماقى باقة متنوعة من أغانيه المميزة، خلال ساعة ونصف من الغناء، مثل: «نفسى ابقى جنبه، قدام الناس، مابلاش، أحلى حاجة فيكى، ليه بيلمونى ليه، من البداية، يا ستار، واحدة واحدة»، وخلال غنائه لم تنقطع هتافات الجمهور طوال تواجده على خشبة المسرح، كما أنه خلال الحفل، شاركت المطربة زينة عماد مرة أخرى مع حماقي، وأعلن أنه يساندها وسيقدم معها أغنية.

حفل محمد حماقي في السعودية

إطلالة الفنان محمد حماقي في حفل السعودية

وظهر محمد حماقي في حفل السعودية الاخير، بأطلالة شبابية غير تقليدية، وهو يرتدي جاكيت طويل فوق تيشرت أبيض، وبنطلون جينز أسود كاجوال، وهذا امنحه نوع من البساطة.

موعد طرح ألبوم حماقي الجديد 2021

كما كشف الفنان محمد حماقي، خلال الحفل عن موعد طرح ألبومه الجديد، وقال إن الألبوم سيتم طرحه في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وسوف يتم طرح كل أغنية بشكل منفرد، ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها «يا نسيم حبيبي نسم» التي تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد النادى، والموزع تميم وتوما.

جدير بالذكر ان آخر ألبومات المطرب حماقي كانت «كل يوم من ده» والذي تم طرحه في عام 2019، وضم 20 أغنية من بينهم "ياستار، م البداية، لاعتاب ولاحيرة، خدني إليك، كل يوم من ده، ليلى، كفاية حلول وسط.

حفل محمد حماقي في السعودية
حفل محمد حماقي في السعودية