اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

داليا البحيري لأول مرة في مسرحية

الوكالة نيوز

 


قالت الفنانة داليا البحيري موضحة صعوبة كونها تمثل لأول مرة في مسرحية: "أنا بلتزم جدا بالنص، لذلك بتوتر لما الاقي اللي قدامي يرمي افيهات، بس دلوقتي أقدر أتعامل مع  التوتر بشكل أسهل"، وأنا لا اصنف نفسي كممثلة كوميديا.

لكل نجاح ضريبة بالنسبة لداليا البحيري

واكلمت داليا انه بالرغم من حزني أنني أترك ابنتي ذات 12 اعوام لكي اعمل، إلا أنني احساسي أني تسببت لسعادة الناس في العيد واجد من يأتي خصيصا ليشاهد المسرحية فهو إحساس عظيم جدا ويسعدني بشدة.


سمير غانم ورجاء الجداوي اسطوراتان لا تنطفئ

وتحدثت عن الفنان القدير "سمير غانم" انه من الطف الممثلين، ولا يتسبب في مشكلات ولا يرغب في جذب أي اهتمام من الممثلين الاخرين، وشرف كبير أن نعمل سويا، وأن يقبل بدوره في مسلسل يوميات زوجة مفروسة، وأنا ممتنة جدا له ولخبرته الكبيرة هو والفنانة العظيمة رجاء الجداوي، اللذان يحبون المشاركة مع زملائهم.

الزعيم عادل إمام فخر لكل الممثلين

وأضافت أنها فخورة جدا بعملها مع الزعيم عادل إمام وكانت في بدايتها، ولكن الحقيقة أن الزعيم لا يحاول أن يشد الإنتباه وإذا حاول أن يتحدث مع أحد نري بتلقائية أن جميع الحضور إنتبه وارتبك والزعيم دائما ما يحاول أن يتعامل مع الأمر بمزحة.

داليا البحيري بين ممثلين المسرحية

وانهت مقابلتها مع الإعلامية "لميس الحديدى" في برنامج كلمة أخيرة على فضائية on e أنها سعيدة جدا اناول مسرحية لها مع فنانين عملوا بالفعل في المسرح، فهذا يساعدها كثيرا عندما تنسى جملة في دورها، والحقيقة أنهم متعاونون جدا ويساندون بعضهم البعض.