اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد طرح الألبوم الجديد.. تفاصيل كواليس أغنية محمد حماقي «زيها مين»

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

قدم الفنان محمد حماقي منذ بدايته الفنية عدد كبير من الأغاني والألبومات الناجحة والتي حققت شهرة واسعة على مدار العديد من الأجيال المختلفة بداية من فترة الألفينات من القرن الحالي ، وتتميز أغانيه الجديدة عند طرحها بأحدث ضجة كبيرة كون جمهوره في مصر والوطن العربي كانوا يترقبونها.

بالإضافة إلى أنه دائمًا يقدم المميز والجديد من خلال اللحن القوي ، والأداء الغنائي القوي ، والذي يحصل على إعجاب الجميع خصوصاً ضمن من هم من فئة الشباب ضمن أكثر  الفئات ممن يحرصون على الإستماع إلى أغانيه الجديدة ضمن أحدث ألبوماته.

وأيضاً حضور الحفلات الفنية التي يقدمها بالتعاون مع العديد من الشركات ، وخلال الفترة الحالية وبعد 3 سنوات من الترقب تم طرح أجدد ألبوماته بالتعاون مع أكبر شركات الإنتاج وأيضا الملحنين والموزعين وذلك لتقديم ألبوم "يا فايتني".

وكان أول أغنية مميزة ضمن  ذلك الألبوم تم اختيارها لتكون أولى الأغاني الجديدة والتي تقدم للجمهور والمتابعين ضمن ذلك الألبوم الحديث هي أغنية "يا فايتني" ، والتي هي من الألحان عزيز الشافعي ، والذي بدوره قام بتلحين أغنية أخرى بالإضافة إلى الأغنية السابقة.

ضمن ذلك الألبوم الفني المنتظر من قبل جميع جمهور الفنان محمد حماقي منذ عام 2019 ، وتم طرح أغنية ضمن الأغاني التي تم العمل عليها في بداية الألبوم ، وبالفعل بدأت تلك الأغنية في تحقيق نسب المشاهدات العالية.

وذلك من تم طرحها على القناة الخاصة به على منصة يوتيوب ، ويترقب كافة متابعيه خلال الأيام المقبلة ، الإستماع إلى أغانيها الجديدة ضمن أحدث ألبوماته الفنية.

الفنان محمد حماقي

من هو الفنان محمد حماقي


يعد الفنان محمد حماقي من أبرز نجوم الغناء ضمن فئة الشباب سواء في مصر أو الوطن العربي ، وذلك خلال السنوات الماضية ، حيث تمكن في بدايته الفنية من الحصول على العديد من الفرص للغناء ك كورال برفقة أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي.

 ومن ثم تم اكتشاف موهبته الفنية من أكبر شركات الإنتاج في الوطن العربي ، لتأتي المفاجأة بطرح أول ألبوماته وأغانيه الفنية ، لتحدث نجاح قوي ومبهر وذلك من إعجاب الجمهور بها ، الأمر الذي ساعد على أن يكون له ملآين من المتابعين.

ممن ينتظرون طرح أغانيه وألبوماته الجديدة والتي كانت تحقق نجاح جديد يفوق السابق ، وعلى الرغم من مرور السنوات وأيضا تقديم الجديد سواء من قبله أو غيره من نجوم الغناء في الوطن العربي ، إلا أن كافة أغانيه الناجحة والمميزة مازالت محتفظة برونقها والنجاح الذي حققته.

بالإضافة إلى أن ما تم تصويره منها بتقنية الفيديو كليب حقق نسب مشاهدات عالية ، وخلال السنوات الماضية شارك في أحدى التجارب وذلك كعضو لجنة تحكيم ضمن برنامج من برامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة في الوطن العربي .

الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد متابعيه بعدما تعرف الجمهور على ملامح شخصيته عن قرب خلال حلقات ذلك البرنامج ، ومنذ عام 2019 أي منذ 3 سنوات ينتظر الجمهور منه طرح أحدث ألبوماته والذي بالفعل تم طرحه خلال الفترة الحالية ويحمل عنوان " زيها مين".

بالإضافة إلى أنه تم اختيار أغنية "يا فاتني" ، لتكون أول ما يستمع إليه الجمهور ضمن أغاني ذلك الألبوم.

الفنان محمد حماقي


كواليس أغنية حماقي الجديدة

يترقب جمهور الفنان محمد حماقي والذي يقدر ب الملآين ، سواء في مصر أو الوطن العربي طرح ألبومه الجديد وذلك بعد فترة انتظار بدأت منذ 3 سنوات ، وذلك بهدف أن يتم الإستماع إلى الجديدة والمميز من قبله ، وخلال موسم فصل الصيف لعام 2021 قرر طرح ألبومه الجديد والذي جاء ب عنوان "يا فايتني ".

ووقع الإختيار على أغنية "زيها مين " ، لتكون أول أغنية ضمن ذلك الألبوم والذي من المنتظر أن تحقق كافة أغانيه نجاح قوي يضاف إلى رصيده الفني ، والتي هي من الألحان الملحن المبدع عزيز الشافعي ، حيث أنه وخلال عام 2019 الماضي ، تم الإستماع من قبل الفنان محمد حماقي إلى العديد من الأغاني.

وذلك حتى يختار إحداها لتكون ضمن ألبومه الجديد ، ولفتت  انتباه تلك الأغنية السابقة الأمر الذي دفعه إلى اختيارها لتكون ضمن ألبومه  ، كما أنه اختار اغنية أخرى ضمن ذلك الألبوم هي من ألحان عزيز الشافعي ، وذلك يكون قد شارك في ذلك الألبوم بأغنيتان  ضمن ألحانه المميزة.

ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة طرح باقي أغاني ذلك الألبوم ولكن يفصل فترة زمنية بين كل أغنية والأخرى ، وذلك بهدف أن تحقق النجاح الخاص بها ، ويتمكن جميع الجمهور من الإستماع عليها وتحقق نجاح مستقل عن باقي أغاني الألبوم المنتظر الأخرى.

الفنان محمد حماقي

إعجاب الجمهور بأغنية حماقي الجديد


حققت أغنية الفنان محمد حماقي نجاح قوي وذلك منذ فترة قصيرة من طرحها على منصة "يوتيوب" ، حيث أنه وبعدما تم طرحها مباشرة ، كان بداية النجاح الخاص بها ، حصدها. 150 ألف مشاهدة على تلك المنصة ، الأمر الذي يجعلها من الأغاني الفنية القوية.

والتي خلال الأيام المقبلة من المنتظر أن تحقق نسب مشاهدات عالية. وأيضا أن تحظى على إعجاب الجمهور وتضاف ل قائمة أفضل أغانيه ، وكان رود فعل رواد مواقع التواصل ومنها منصة "فيسبوك " ، وذلك بعد طرح أول أغنية ضمن ألبومه الجديد " يا فايتني" ، هو إعجاب عدد كبير من متابعيه.

حيث كتب متابع لها من خلال المنصة السابقة عبر الحساب الخاص به بعدما أعلن عن طرح ألبومه الجديد ، قائلاً "حلوه وعظمة جداً صوتك خيالي مش طبيعي لا ما فيش جمال كده اكثر شخصيه باحبها من قلبي بجد بالتوفيق ومن نجاح لنجاح يا رب كالعاده يا ساده صوته اجمل سعادة الأغنيه تخطف قلب أي حد" ، بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " سمعتها علي طول وبجد تحفة ومبهجة جداً عقبال الألبوم كله".

، كما كتب متابع آخر قائلا " الأغنية تحفه أويي معاك حق إنك تأخرها الوقت ده كله" ، وأيضاً كتبت متابعة أخرى ، قائلة " اخيرا نزلت دا انا كنت هموت والله لو الألبوم دا مانزلش" ، وذلك من تعليقات المتابعين ضمن الإعجاب بأغنية الفنان محمد حماقي الجديدة.