اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مدحت العدل يكشف عن عروض مسرحية جديدة للفنانة شريهان

شريهان
شريهان

تصدر اسم الفنانة شريهان محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما نشرت شريهان مجموعة صور تجمعها بابنتها عبر حسابها على إنستجرام وحكت تفاصيل إنجابها لها، وتألقها في مسرحية كوكو شانيل وتوجيهها رسالة للفنان محمد حماقي، وتصريحات مدحت العدل عن استمرار العروض المسرحية للفنانة شريهان.

شريهان تروي تفاصيل ولادة ابنتها في يوم ميلادها

نشرت الفنانة شريهان مجموعة صور تجمعها مع ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت شريهان على الصور وحكت تفاصيل إنجابها واعتراض الأطباء على إنجابها، ولكنها اختارت إنجابها. 

تألق شريهان في مسرحية كوكو شانيل

تألقت النجمة شريهان من خلال عرض مسرحيتها الجديدة «كوكو شانيل»، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وتجسد فيها شريهان شخصية كوكو شانيل، ويشاركها في البطولة كل من أيمن القيسوني، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وتقدم شريهان في هذه المسرحية 9 استعراضات غنائية، وتم الانتهاء من تصويرها وتسجيلها عام 2019.

وتدور أحداث مسرحية شريهان حول شخصية «كوكو شانيل»، صاحبة الاسم المعروف في عالم الأزياء، التي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، وولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام

مدحت العدل يكشف عن عروض مسرحية جديدة لشريهان

صرح الكاتب مدحت العدل عن عروض شريهان القادمة، والبحث عن أفكار جديدة ومختلفة تليق باسم شريهان، وتم الاستقرار على تقديم 13 عرض مسرحي يبين دور المرأة، وكانت بداية شريهان مع مسرحية كوكو شانيل، وعبر مدحت العدل عن سعادته بردود أفعال الجمهور.

وأضاف مدحت العدل بأن مشروعه مع شريهان لم ينتهي، وأنهم يستعدون لتقديم 12 عرض جديد، وسيبدأ التحضيرات قريبا مع الانتهاء من تحديد الأفكار المفترض تقديمها والتي تليق بالفنانة الكبيرة شريهان. 

رسالة النجمة شريهان للفنان محمد حماقي وللجيل الفني الجديد 

وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنان محمد حماقي وللجيل الفني الجديد، وكانت قد وجهت رسالتها عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعبرت شريهان عن فخرها وحبها للفنان محمد حماقي، وحرصت على تقديم الشكر له على رسالته لها ومشاعره التي وصلت لقلبها بصدق واحترام، ووجهت التحية له ولجيله الجديد العاشق للفن، والذي يسعى لتقديم فن مميز، وأكدت شريهان أن مثل هذه الرسائل هي السبب في شفائها.