اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد حديثها عن ابنتها..تفاصيل رسالة شريهان لـ حماقي

شريهان
شريهان

 

تصنف الفنانة شريهان أنها من أبرز الفنانات في مصر ، حيث قدمت خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، العديد من الإستعراضات الفنية وذلك ضمن الفوازير الخاصة بها والتي كانت تعرض خلال شهر رمضان الكريم الأمر الذي جعلها تصبح الفنانة المفضلة عند الكثير من الأجيال المتتالية.

سواء داخل مصر أو خارجها ، كما أنها قدمت للجمهور أعمال مسرحية وأفلام سينمائية حققت جميعهاً نجاحاً كبيراً ، وأضيفت إلى مشوارها الفني ، ومن ثم بعد ذلك ابتعدت عن تقديم الأعمال الفنية والإستعراضية الجديدة ، وذلك بسبب الحادث الذي تعرضت له وتسبب في خضوعها للكثير من العمليات الجراحية.

ولكنها وخلال الفترة الماضية عادت بقوة مرة أخرى إلى كافة جمهورها ، حيث أنه يعرض لها خلال الفترة الحالية عبر إحدى المنصات مسرحية "كوكو شانيل" ، ومن خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".


قامت بنشر عدة صور تظهر فيها مع ابنتها ومن خلالها قامت بالحديث عن قصة انجاب ابنتها الثانية " تاليا" ، كما وجهت رسالة للفنانة محمد حماقي.

شريهان

قصة إنجاب شريهان ابنتها تاليا


قامت الفنانة شريهان ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، بنشر عدة صور تظهر فيها مع ابنتها الصغرى "تاليا" ، حيث أنها وبالتزامن مع عيد ميلادها ، أرادت أن تشارك الجمهور قصة إنجابها وذلك من المعاناة التي مرت بها.

كما أن الأمر الذي كان يجعلها تترقب أن ترزق بطفلة الثانية حتى تتمكن من تنفيذ طلب ابنتها الكبرى منها ، وذلك من أن يصبح لها شقيقة صغرى تشاركها الكثير من الأمور ، وفي نفس الوقت كان يعد ذلك من الأمور الصعبة والمستحيلة وذلك وفقاً ل تحذيرات الأطباء من أن ذلك الأمر قد يعرض حياتها للخطر.

ولكنها فقد أرادت أن تمنح ابنتها شقيقة صغرى ، فاختارت إنجاب "تاليا" ، ووصفت ابنتها الصغرى من خلال تلك الرسائل من أنها كانت بمثابة دعوة مستجابة لها ، وفي نهاية تلك الرسالة قامت بتقديم التهنئة لها وذلك بمناسبة ذكرى ميلادها.

شريهان


رسالة شريهان لـ حماقي


وتتضمن الرسائل الخاصة ب الفنانة شريهان وذلك عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام"، والتي كانت من خلالها شاركت جمهورها ، قصة انجاب ابنتها الصغرى "تاليا" ، وأنها كانت بمثابة دعوة مستجابة ، واختارت إنجابها على الرغم من أن ذلك الأمر كان مستحيل وذلك نظراً للظروف الصحية التي كانت تمر بها.

وقامت من خلال تلك الرسالة بأخبار الفنان محمد حماقي بأنه تتابعه بشكل متواصل وذلك منذ بدايته الفنية وحتى الفترة الحالية ، والنجاح الذي حققه طوال تلك السنوات سبب لها الفخر ، وأيضاً أن الرسالة التي إرسالها إليها قد وصلت بما تضمنته بشكل كامل.

وفي نهاية رسالتها قامت بتوجيه التحية له ، وأيضاً لجيل الفنانين ممن يعملون على تقديم الأفضل ، حيث أن الفن الذي يتم تقديمه من قبلهم هو ما يمنحها الطاقة والشفاء.

شريهان


تعليقات رواد مواقع التواصل على رسائل شريهان


وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال الحساب الخاص ب الفنانة شريهان على منصة التواصل "انستجرام" ، وذلك بعدما قامت ب مشاركة الجمهور قصة انجاب ابنتها "تاليا" ، أو بعد الرسالة التي وجهتها للفنان محمد حماقي.

 حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "  فنانة جميلة ومحترمة ، ربنا يخليك بناتك ، ودايما تقدمي الجديد والناجح" ، بينما كتب متابع آخر ، قائلاً "فنانة طول عمرك مبدعة ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر وتفضلي رسالة للفن الراقي".

 وأيضاً كتبت متابعة أخرى ، قائلة" أنا من أشد المعجبين ليكي من سنين طويلة ، فنانة قوية وشاطرة ، وحياتك كلها نجاح على الرغم من المعاناة اتحدتي كل حاجه صعبة بشجاعة هتفضلي مثال للإصرار  والعزيمة.

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، وذلك على الرسائل التي شاركتها الفنانة شريهان من خلال المنشورات الخاص بها.