اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تخطت مليون مشاهدة.. محمد حماقي يتصدر التريند بعد طرح اغنية «زيها مين»

ألبوم محمد حماقي
ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

يبدو أن الفنان محمد حماقي أثار شغف جمهوره بأغنية الجديدة «زيها مين» التي تم طرحها مساء أمس، حيث استطاعت أغنية النجم الكبير أن تحقق أكثر مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ولذلك ظل الفنان محمد حماقي من ضمن المواضيع الأكثر بحثًا عبر جوجل لليوم الثاني على التوالي.


اغنية زيها مين محمد حماقي

وتأتي أغنية «زيها مين» للفنان محمد حماقي 2021 من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع تميم، ومن إنتاج شركة كيه إي الخاصة بمحمد حماقي، وقيل أن الفنان اقترح اسم الاغنية من حوالي عام ونصف، وقرر تسجيلها وطرحها ضمن ألبومه الجديد.

ألبوم حماقي 2021

كلمات أغنية زيها مين حماقي

ويبحث الكثير من محبي الفنان محمد حماقي عن كلمات اغنية زيها مين والتي هى من ضمن ألبوم حماقي 2021 ، وتقول كلمات أغنية زيها مين حماقي، كالتالي:

حلوة وبتحلي أي مكان وتنوره، والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا، دي جمالها معدي واللي يشوفه بيقدره، والله ما تلاقوا زيها، زيها مين بتهزروا.

تؤمر تتأمر ما هي دي اللي عليها منمر، طبعا حقها تدلع تتبغدد قوي تتمنع، قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية، ودي السلطانة وتتسلطن نغني معاها ونتسلطن.

قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية، ودي السلطانة وتتسلطن نغني معاها، ليل يا عين ياليل يا عين يا ليل، عين يا ليل يا عين يا ليل يا عين، يا عين يا ليل يا يا ليلة، يا ليل يا عين يا ليلة.

الورد أتنقى بالواحده عشان خدها، يا جماعة مش ممكن لأه دي لا قبلها ولا بعدها، مبتدلعشي ما هى دلوعه لوحدها، الرقه يا ناس رباني رباني يا ناس بعدها، أنا مش هاتكلم أنا رافع إيدي مسلم، القد يا ناس يتدرس منه الغزلان تتعلم.

ألبوم حماقي 2021

ألبوم محمد حماقي 2021

يذكر أن الفنان محمد حماقي يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، تزامنا مع طرح أغنيات من ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية، كما أنه أحيا العديد من الحفلات في مصر والعالم، بحضور كامل العدد وسط إجراءات احترازية مشددة، وكان أخرها في السعودية، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

ألبوم حماقي 2021

وكان قدم  حماقي ثاني حفل غنائي له في الصيف بأكبر قبه في العالم Jeddah Super Dome، حيث أثنى حماقي على كل التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل.

ويذكر أن البوم حماقي الجديد 2021، سوف يتم طرح كل أغنية به بشكل منفرد، ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها «يا نسيم حبيبي نسم» التي تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد النادى، والموزع تميم وتوما.

جدير بالذكر ان آخر ألبومات المطرب حماقي كانت «كل يوم من ده» والذي تم طرحه في عام 2019، وضم 20 أغنية من بينهم ياستار، م البداية، لاعتاب ولاحيرة، خدني إليك، كل يوم من ده، ليلى، كفاية حلول وسط.