اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد حماقي يطرح أغنيته الثانية من ألبومه الجديد «يافاتني»

محمد حماقي
محمد حماقي

يستمتع الجمهور بالإستماع إلى الأغاني التي قام الفنان محمد حماقي بطرحها من ألبومه الجديد «يافاتني»، حيث طرح الفنان محمد حماقي منذ أيام قليلة أغنية جديدة من ألبومه والتي تحمل اسم «لو هتسيب» عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب»، وتصدرت أغنية «لو هتسيب» التريند الأول منذ وقت طرحها على تطبيق «اليوتيوب».

ويضاف إلى ذلك وصول عدد المشاهدات إلى أكثر من أربعة مليون مشاهدة، فنالت أغنية «لو هتسيب» إعجاب الكثير من الجمهور، وجاء ألبوم الفنان محمد حماقي الذي يحمل اسم «يا فاتني» بعد غياب دام سنتين، فكان أخر ألبومات محمد حماقي «كل يوم من ده» الذي تضمن 20 أغنية وتم طرحه عام 2019، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» معلومات وتفاصيل أكثر عن أغاني ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد «يافاتني» والأغاني التي تم طرحها من الألبوم خلال السطور القادمة للتقرير.

أغنية «لو هتسيب» من ألبوم حماقي الجديد

قام الفنان محمد حماقي بطرح أغنيته الثانية «لو هتسيب» من ألبومه الجديد «يا فاتني» عبر قناته الرسمية على تطبيق «اليوتيوب»، وجاء مقطع الفيديو الخاص بأغنية «لو هتسيب» على شكل رسوم متحركة، وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن توزيع أحمد إبراهيم، وتقول الأغنية: « حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات.. وخد مواضيعنا والذكرى اللي عشناها.. ونبقى ارتاحنا والأوجاع قسمناها قفلناها.. ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي».

ألبوم يافاتني

ويذكر أن الفنان محمد حماقي طرح أولى أغاني ألبومه الجديد «يافاتني» منذ أسبوع والتي تحمل اسم «زيها مين» التي حققت نجاحا كبيرا، فبلغ عدد المشاهدات عبر تطبيق «اليوتيوب» إلى أكثر من 10 مليون مشاهدة، وجاءت أغنية «زيها مين» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

ألبوم «يافاتني» ل محمد حماقي

يقوم الفنان محمد حماقي بإنتاج ألبومه الجديد «يافاتني» عبر شركته الجديدة التي أسسها مؤخرا، ويطرح الفنان محمد حماقي أغاني ألبومه «يافاتني» بشكل منفرد، ويضم ألبوم محمد حماقي «يافاتني» على 12 أغنية، طرح منهم أغنيتين الأولى «زيها مين»، والثانية «لو هتسيب»، ونالوا إعجاب الكثير من الجمهور عند إستماعهم لهم، وفي انتظار باقي أغنيات الألبوم.