اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده ترفض وضع كلمة «راقصة» على قبرها.. والسبب؟

الوكالة نيوز

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة برنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على شاشة قناة الرشيد العراقية، وخلال لقائها كشفت عن بعض أسرار حياتها وأدت بتصريحات اعتمدت فيها على الصراحة والوضوح، وكان أكثر تصريح أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هو رفضها وضع كلمة «راقصة» على قبرها بعد وفاتها، وفي هذا التقرير التالي، نوضح لكم كافة التفاصيل وأبرز تصريحاتها كاملة في هذا الصدد.

سبب رفض فيفي عبده وضع كلمة راقصة على قبرها

قالت فيفي عبده أنها قامت بتحضير قبر لها يشبه القبر الخاص بالراحل عبد الحليم حافظ، وأنها ترفض وضع كلمة راقصة على قبرها، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تكون مخطئه في كلامها، ولكن اللفظ لا يصح، وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي سيحاسب وليست هى، موضحة: «أنا حتى بقول سبحانك يارب معلش، ربنا يسامحني أنا بحب الرقص جدا، وحاجة بتديني طاقة إيجابية ليا أنا.. وبكون سعيدة، ومخلصة في عملي وبحبه، وحتى لو قابلت رب العالمين هقول بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة، وفيه ناس كدابة، يبقوا بيشربوا الحشيش، ويقولوا (لا لا، حد الله) ودول ناس كذابة، ولازم منكدبش على رب العالمين، ولازم الإنسان يكون واضح».

فيفي عبده

وكانت تعرضت الفنانة فيفي عبده، لعدد من الشائعات خلال الفترة الماضية، مما جعلها تخرج لتعلق على تلك الأحداث، حيث خرجت للمرة الأولى بعد تداول إشاعة حول تدهور حالتها الصحية، وأخرى بإصابتها بفيروس كورونا، وأخيرًا الموت إكلينكيا، وغيرها من الإشاعات التي أثارت غضبها.

ونفت فيفي كل تلك الشائعات، مشيرة إلى أن ما حدث هو أن الدكتور أعطى لها حقنة بالخطأ لمست عصب بها وتتناول الأدوية بسببها، حتى تداولت شائعة جديدة وهى فقدان القدرة على الحركة والنطق، والتي نفتها اخيرا، وطمأنت الجمهور على صحتها.

اخر اعمال فيفي عبده

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مشاركتها في مسلسل مملكة الغجر الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2019، وشاركها البطولة الفنانة حورية فرغلي حازم سمير وسامح الصريطي وميار الغيطي وعزة مجاهد وهبة عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.