اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سهير رمزي تكشف عن عدد زيجاتها بالأسماء.. وأسباب انفصالها المتكررة

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

حلت الفنانة  سهير رمزي ، ضيفة ببرنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة دي ام سي، وفي الفصل التمهيدي للحلقة كشفت عن عدد الزيجات التي قامت بها، وأسباب انفصالها المتكررة، كما كشفت عن أسماء ازوجها في الوسط الفني وخارجه، وكم استمرت مع كم منهم، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر كل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

عدد زيجات سهير رمزي

بالرغم من أن الفنانة سهير رمزي تعددت زيجاتها، إلا أنها قالت عن نفسها «عشرية» والدليل على ذلك، حبها للقطط وتعلقها بها، ولذلك لديها 33 قطة، ولكن سبب تكرار انفصالها عن زيجاتها هو عملها بنصيحة والدتها الفنانة درية أحمد، حيث قالت أنها كانت تخاف عليها كثيرا وتريدها أن تبقى بجانبها دائما، لذا قررت تزويجها وهي صغيرة واشترطت أن تعيش معها في نفس المنزل، مشيرة إلى أنها تجوزت 10 مرات 8 منهم العصمة كانت في يديها.

اسماء زيجات سهير رمزي

وأبرز ازوجها التي ذكرتهم في حديثها في هذا الصدد، هم حلمى بكر، ورجل الأعمال محمد الملا، والفنان محمود قابيل، ورجل الأعمال سيد متولى، وأحد رجال الأعمال السوريين، والفنان فاروق الفيشاوى، ثم زوجها الأخير والحالي رجل الأعمال علاء الشربينى.

زيجات سهير رمزي

وكانت أول زيجة لها، وهي في عمر 16 عاما من الموسيقار حلمي بكر، واستمرت لمدة عام فقط لأنها أرادت دخول المجال الفني وهو رفض، وتم الانفصال ولم تكن العصمة في يديها.

أما زيجتها الثانية، فكانت من شخصية عربية مهمة، واستمرت 4 سنوات وانفصلنا، ويرجع سبب الانفصال أنه وقتها كانت تعمل فيلم «ثرثرة فوق النيل»، وهو أنه كان لا يريدها أن تعمل مطلقا، وأيضا كان يسافر للسعودية، ولكنها لم تستطيع أن تسافر كثيرا.

كما صححت سهير رمزي بعض المعلومات الخاطئة منها التي ترددت في الزمان الماضي، وهى أنها تزوجت من الفنان الراحل إبراهيم خان، ولكن هذا غير صحيح، والاكيد أنهما تمت خطبتهم استمرت لأشهر فقط.

بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال محمد الملا واستمرت 7 سنين وانفصلنا، بسبب الغيرة كما أنها لم تقبل بأن تكون الزوجة الثانية.

أما عن زيجاتها الثالثة، فكانت في الوسط الفني، من الفنان محمود قابيل واستمرت لمدة عام.

ثم تزوجت من رجل الأعمال سيد متولى وانفصالوا، ثم عادوا مرة أخرى، ولكن بالاخير لم يستمرا سويا.

ثم تعرفت على رجل أعمال سورى وتزوجت منه واستمرت الزيجة أقل من سنة، قائلة: «لا يذكر»، مشيرة إلى أنها تسرعت فى الزواج منه.

بعدها تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي واستمر الزواج 5 سنوات لكن حدث خلالهما انفصال 3 مرات، بسبب غيرته عليها وأنه كان يشترط أن يكون بطلا أمامها في الأعمال.

وفي نهاية حديثها عن زيجاتها، قالت سهير رمزي أنها لا تتذكر عدد زيحاتها، مشيرة إلى أنها في أغلب الزيجات كانت العصمة في يدها.

اخر زيجات سهير رمزي

وعن اخر زيجات سهير رمزي، وقالت سهير رمزي أن زوجها الحالي، إنسان مهذب وعلى خلق، يعرف كيفية التعامل مع السيدات، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه فى عمرة، وكان صاحب شركة السياحة اللى طالعة معاها، وكان مهتم بها كثيرا.

وأكدت أن اطول زيجة لها في حياتها، هي الأخيرة من رجل الأعمال علاء الشربينى، مشيرة إلى أنها لا تعلم إذا كانت اخر زيجة أم لا.


وكانت الفنانة سهير رمزي احتفلت مؤخرًا بتكريم الفنان سمير صبري في حفل توزيع جوائز مهرجان الدير جيست، بحضور عدد من نجوم الفن.