اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انتقادات حادة للفنانة مها أحمد بعد حفلة أحمد سعد بالساحل الشمالي

الوكالة نيوز

أثارت الفنانة مها أحمد حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وبذلك بعدما نشرت مقطع فيديو من حضورها حفل الفنان أحمد سعد، تظهر فيه مع نجلها وهى ترقص أثناء حضورهما لحفل الفنان أحمد سعد بالساحل الشمالي.

مها احمد

نشرت الفنانة مها احمد مقطع فيديو لها مع نجلها عادل مجدي من حفل الفنان احمد سعد بالساحل الشمالي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي يعد ثاني ظهور لها بعد أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الأيام الماضية والتي دخلت على أثرها للمستشفي.

وكتبت مها أحمد على الفيديو، قائلة: "إيه رأيكم أخس 5 كيلو كمان ولا كدة كويس، أديني رُحت حفلة أحمد سعد يارب يا أحمد تشغلني معاك وتخليني أغني، أقسم بالله صوتك عالمي وكل الناس اتبسطت جدا، ما شاء الله صوت ومزيكا وكلمات، ربنا يحميك".

رد فعل الجمهور على مقطع فيديو الفنانة مها احمد من حفل احمد سعد بالساحل الشمالي

انتقد عدد كبير من الجمهور الفنانة مها احمد بعد نشرها مقطع فيديو تظهر فيه مع نجلها وهى ترقص أثناء حضورهما لحفل الفنان أحمد سعد بالساحل الشمالي.

وعلق أحدهم على المقطع قائلًا التالي: «فيه ستات لما بتكبر تتجن وتبقى مراهقة بزيادة.. الله يهديكي».

وعلق اخر: «عشان مبتشتغلش فقالت تطلع تريند بالرقص وقلة الأدب».. «احترمي سنك ونفسك باين عليكي بتغيظي وتكيدي في حد».

أبرز الازمات في حياة الفنانة مها احمد

جدير بالذكر أن الفنانة مها احمد كانت قد نشرت مقطع فيديو لها مع نجلها عادل مجدي من حفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت وهى ترقص وتشارك الفنان محمد رمضان بالغناء، وهو الأمر الذي خل عدد كبير من متابعيها وجمهورها في حالة كبيرة من الغضب.

وجه عدد كبير من الجمهور انتقادات لاذعة للفنانة مها احمد على مقطع الفيديو التي نشرته من خلال حسابها على إنستجرام، وهو الأمر الذي ادخلها في حالة من الحرب معهم، ومن ثم قررت مسح جميع التعليقات وإغلاق خاصية إتاحة التعليق على المنشور.

مها أحمد تشن هجومًا على أبطال "نسل الأغراب"

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مها احمد كانت قد أثارت حالة من الجدل العارم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما شنت هجوم على أبطال مسلسل "نسل الأغراب" وهما الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

نشرت الفنانة مها أحمد منشور لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تتهتم فيه الفنان أحمد السقا بطل مسلسل "نسل الأغرب" والذي عرض في رمضان 2021 بعدم الوقوف بجانبها عندما طلبت منه مساعدة في الحصول على دور في عمل قادم لها، الأمر الذي استدعى لتدخل شقيقة ووالدة الفنان والرد عليها.

كتبت مها أحمد عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، قائلة التالي: "عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وتابعت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته".

وأضافت: "أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب".

واستكملت: "تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)".

واختتمت مها أحمد منشورها: "يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة: بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. عوضنا على الله.. يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".

وبسبب ما نشرته الفنانة مها احمد قررت عائلة الفنان احمد السقا الخروج عن صمتهم والرد عليها من خلال حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان من بينهم شقيقته فاطمة السقا، ووالدته نادية عبده السروجي.

امير كرارة

كما حرص الفنان أمير كرارة على الرد على ما تداولته الفنانة مها أحمد عبر حسابها، حيث قال التالي: "كل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكرارة موقفهم إيه مع زمايلهم واخواتهم الفنانين كبار وصغيرين.. وشكرًا".