اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات فيفي عبده في برنامج السيرة

فيفي عبده
فيفي عبده

اصبحت الفنانة فيفي عبده حديث مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع حلولها ضيفة برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، الذي يذاع على قناة DMC الفضائية المصرية، وخلال لقائها كشفت عن بعض أسرار حياتها منذ طفولتها حتى سلم الشهرة، وذكرت أثناء حوارها الحديث عن علاقتها بوالدتها ووالدها وأخواتها، وكذلك خوفها من بعض الأشياء وبعض اعتقاداتها الغريبة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نرصد لكم أبرز تصريحات فيفي عبده في هذا الصدد.

اسم فيفي عبده الحقيقي

قالت فيفي عبده أن اسمها الحقيقي هو عطيات، ويرجع سبب تسميتها إلى أن والدتها كانت تريد أن تنجب ولد، ولذلك سمتها عطيات يعنى عطاء من الله، على حسب وصفها.

فيفي عبده في طفولتها

كما كشفت فيفي عن طفولتها، وقالت أنه عندما كانت صغيرة، قالت لها والدتها بإن الناس ينجبون من ركبتيهم، مشيرة إلى أنها حتى وقت زوجها كانت تعتقد أن الناس بتخلف من ركبها، قائلة: «أمي ما كنتش تقعدنا مع ناس كبار بيتكلموا وأنا عندي 10 سنين ما كنتش عارفة اسألها إحنا جينا إزاي، ولحد ما اتجوزت كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها.. هي فهمتنا كده، ما كنش فيه البجاحة اللي موجودة دلوقتي.. ما كنش فيه الميديا زي دلوقتي».

علاقة فيفي عبده بوالدتها

كما كشفت عن والدتها كانت تعاقبها هي وأخواتها بشدة وكانت تضربهم بالكرباج السوداني، مشيرة إلى أنها عندما تزوجت وانجبت لم تفعل ذلك مع ابنائها، قائلة: «الضرب مبيعلمش».

فيفي عبده ورحلة صعودها للرقص

كما صرحت عبده، أنها هربت من المنزل وذهبت إلى خالها، وحاولت اقناعه في أن تعمل بالرقص لكنه رفض فهربت منه،
وذلك في سن 12 عام، قائلة: «كنت بشتغل فى فرقة لكن مكنش عندى مكان أبات فيه، فكنت استنى الليل وادخل اي عمارة انام تحت بير السلم»، ولذلك وجهت نصيحة للفتيات الراغبات في ممارسة الرقص لكن العائلة ترفض، قائلة: «لا أنصح أي بنت بالهروب من المنزل مثل ما أنا فعلت».

وفي هذا السياق، كشفت فيفي عن أول أجر حصلت عليه كراقصة، وهو كان جنيها واحد فقط.

فيفي عبده حتى الشهرة

واوضحت فيفي عبده، أنها كانت تعمل ليل نهار في بداية عملها من أجل أن تجمع ثمن رحلة عمرة لوالدتها ووالداها الذي كان عمل مترجمًا لـ 7 لغات، مشيرة إلى أنهم ذهبوا سويا إلى رحلة العمرة، وتأكدت أن والدتها سامحتها قبل وفاتها.

وأيضا كشفت بأن والدها توفى في وقت مبكر، وعاشت مع والدتها وزوجة أبيها، ولكنها ظلت غاضبة من تصرفات زوجة أبيها حتى وفاتها، حتى إنها لم تحضر جنازتها، مؤكدة أنها لو كانت توفيت في الوقت الحالي، كانت ستحضر جنازتها لأن الإنسان يجب أن يتسامح مع الآخرين.

اعتقادات فيفي عبده

وأيضا اشارات فيفي إلى أن سبب رفضها الكشف عن  اسم والدتها، يرجع إلى اعتقادها بالأعمال السحرية، قائلة: «عشان محدش يعملها عمل»، حيث قالت أنها ذهبت مرتين إلى أشخاص ليفكوا لها أعمالا سحرية معمولة لها، ولذلك هى لا تفضل الحديث في ذلك.

كما تحدثت عن أكثر ما تخاف منه، قائلة: «بخاف من الصراصير والفئران»، كما عبرت عن ندمت على دخولها عالم السوشيال ميديا، قائلة:  «كان يوم أسود يوم ما دخلت السوشيال ميديا، وأنا نفسي أبطلها بس بقيت مدمنة».