اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات صابرين مع لميس الحديدي

أبرز تصريحات صابرين
أبرز تصريحات صابرين مع لميس الحديدي

قدمت الفنانة صابرين وذلك منذ بدايتها الفنية الكثير من الأعمال الفنية والدرامية الناجحة ، أبرزها مسلسل " أم كلثوم" ، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً ، ومن ثم بعد شاركت في أعمال فنية أخرى بشكل متتالي وحصلت على إعجاب الجمهور عليها ، وأصبحت ضمن أفضل الممثلات في مصر.

وحرصت على المشاركة في المواسم الدرامية من خلال عدة أعمال درامية ، جميعها حصدت نسب مشاهدات عالية ضمن السباق الرمضاني ، وكان من بينها مسلسل "أفراح القبة" ، وخلال السنوات الماضية ، قدمت أدور متميزة ضمن الكثير من الأفلام السينمائية وخلال الفترة الماضية.

 شاركت في أحد الأعمال الفنية الكوميدية ، وذلك من فيلم "الأنس والنمس" ، مع الفنان محمد هنيدي ، والذي من المنتظر طرحه في دور عرض السينمات المصرية ، وذلك في 4 أغسطس المقبل ، ومساء أمس الثلاثاء ، كانت ضيفة إحدى حلقات برنامج "كلمة أخيرة" ، مع الإعلامية لميس الحديدى .

وتحدثت عن العديد من الأمور سواء من دورها في ذلك الفيلم السابق ، أو ضمن أخر أخبار نجوم الفن الآخرين والتي كانت حديث رواد مواقع التواصل بشكل بارز ، ومنها خلافات الفنانة خلال شيحة مع فريق عمل فيلم "مش أنا"، بالإضافة إلى مشوارها الفني الذي كان حافل بالنجاحات.

 

الفنانة صابرين


دور الفنانة صابرين في فيلم الأنس والنمس

شاركت الفنانة صابرين من خلال أحد الأدوار المتميزة ، في فيلم "الأنس والنمس" ، والذي هو من بطولة الفنان محمد هنيدي مع الكثير من النجوم الآخرين المتميزين ، ومن خلال برنامج "كلمة أخيرة" ، والذي هو من تقديم الإعلامية "لميس الحديدي" ، ويذاع على قناة "on" ، تحدثت بالتفصيل عن الدور الخاص بها.


ضمن ذلك الفيلم الذي هو من فئة الأفلام الكوميدية بجدارة من أنها وخلال مسيرتها الفنية كانت تتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة وأيضاً الفنان محمد هنيدي ، وحصلت على تلك الفرصة من خلال ذلك العمل السينمائي ، والذي تدور قصته كون بطل العمل.

وذلك عن طريق المصادقة يدخل أحد العوالم الخفية ، وذلك فيما يخص الجن ، ويتضمن الفيلم العديد من المواقف الكوميدية ضمن ما سيحدث لبطل العمل ، كما أنه كان يتم استغراق وقت كبير ، وذلك حتى يتم تنفيذ المكياج الخاص بالشخصيات.

كما أنه كان يتم تركيب عدد من الرموش الصناعية بشكل معين ومتتالي وذلك للحصول على الشكل المطلوب ، كما أن الفنانة صابرين تحدثت عن بداية مشوارها الفني ، وذلك بعدما تم عرض ما يتضمن ملخص أعمالها الفنية ، أن الحظ كان يقف بجانبها.

حيث أنها جسدت الكثير من الأدوار مع أكبر الفنانين في مصر خلال أعمالها السينمائية والدرامية ، وأيضا عملت مع أفضل المخرجين ، كما أنها خلال المراحل المختلفة من مسيرتها الفنية قدمت الجديد والمختلف.

الفنانة صابرين


تعليق صابرين على أزمة حلا شيحا


وتتضمن الحلقة الخاصة بالفنانة صابرين ، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي ، من خلال برنامج "كلمة أخيرة" ، والذي يذاع على قناة "on" ، الحديث عن خلافات وأزمة الفنانة "حلا شيحا" ، مع فريق عمل فيلم "مش أنا" ، وذلك من التعليق الأمر والتي كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.

من أنا ما فعلته كان شيء زائد عن الحد كما أن يندرج كونه مريب ، الأمر الذي دفعها الشعور بأنه هناك شيء ليس صائب ، وذلك لأن الفنانة "حلا شيحا" ، بعدما بدأت في تقديم الأعمال الفنية بعد سنوات من الإبتعاد عن الساحة الفنية ، كان من المنتظر أن تكون أفكارها قد تغيرت عن السابق.

بالإضافة إلى أن الفنانة صابرين تحدثت عن أكثر شيء كان قد أزعجها من كافة الأمور التي حدثت وذلك من الوصف الذي وصفت به الفنانة "حلا شيحا" ، والداها ، كما أيضا تحدثت عن قرارها بخلع الحجاب ، كون الأمور لم تكون أفضل شيء بل تتطورت بشكل كبير وذلك عندما قررت أن تقدم أحد الأدوار الكوميدية وهي ترتدي الباروكة.

الفنانة صابرين


تعليقات رواد مواقع التواصل على حلقة صابرين

وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك بعد انتهاء حلقة الفنانة صابرين مع الإعلامية "لميس الحديدي" ، وذلك على شاشة قناة "on" ، وذلك بعد حديثها عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بها سواء الخالية ، أو ضمن مشوارها الفني.

حيث كتب أحد المتابعين قائلاً " فنانة جميلة جداً وشاطرة عسل ماشاءالله وقمر فى كل حالاتك" ، بينما كتب متابع آخر ، قائلاً "فنانة موهوبة ودايما بتقدم عظمة وتألقت في أدوارها كلها ومنتظرين الجديد".

وأيضا كتبت متابعة أخرى قائلة " طول عمرك فنك جميل وراقي ، ممثلة مبدعة وناجحة ومسلسل أم كلثوم كان تحفة فنية بكل المقاييس" ، كما كتبت متابعة، أخرى "قمر ما شاء الله عليك ، خلتيني متشوقة أشوف فيلم النمس والأنس إن شاء الله هينجح ويكسر الدنيا".

وذلك من تعليقات ، رواد منصة "فيسبوك" ، بعد حلقة الفنانة صابرين مع الإعلامية لميس الحديدي.