اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تصريحات خالد الغندور بعد شكوى النادي الأهلي ضده وعقب قرارات نادي الزمالك

تصريحات خالد الغندور
تصريحات خالد الغندور بعد شكوى النادي الأهلي ضده وعقب قرارات

تصدر الكابتن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي علي قناة نادي الزمالك محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق النارية عن أهم الأحداث في الساحة الرياضية، وتعليقات خالد الغندور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أثارت جدلا كبيرا وردود أفعال كبيرة بين جماهير الكرة المصرية، وإعلانه استمرار برنامجه على قناة نادى الزمالك وأيضا على اون سبورت اف ام.

تصريحات خالد الغندور بعد شكوى النادي الأهلي ضده وعقب قرارات نادي الزمالك

الأحداث الأخيرة في الساحة الرياضية ومشاحنات بين قطبي الكرة المصرية 

علق خالد الغندور علي الأحداث الاخيرة في الساحة الرياضية في مصر، والمشاحنات التي حدثت بين قطبي الكرة المصرية، وعلق أيضا على تقديم شكوي من النادي الأهلي ضده للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وضد قناة نادي الزمالك وبرنامج «زملكاوي» الذي يقدمه خالد الغندور بمحتوى يتضمن في معظم حلقاته الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فريقه الرياضية.

تعليق خالد الغندور على قرارات نادي الزمالك 

علق خالد الغندور على قرارات اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشأن الدفاع عن أبناء نادي الزمالك ضد أي إساءة على أبنائه، وعلق الكابتن خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك وشكر مجلس إدارة نادي الزمالك وكل أعضائه على القرارات التي تدافع عن حقوق أبناء نادي الزمالك، والشكوى ضد الأشخاص الذين أثاروا الفتن بين الجماهير. 

تصريحات خالد الغندور بعد شكوى النادي الأهلي ضده وعقب قرارات نادي الزمالك

شكوى الأهلي ضد بعض القنوات المسيئة له 

تقدم النادي الأهلي بشكوى ضد خالد الغندور، وكان قد أعلن النادي الأهلي في بيان له، بتقدمه بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج «زملكاوي» الذي يقدمه خالد الغندور يتضمن في معظم حلقاته على الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولة خالد الغندور المستمرة لتشويه إنجازات فريقه الرياضي، بالإضافة إلى استخدامه أساليب سخرية بحق مجلس إدارة النادي الأهلي.

تصريحات خالد الغندور عقب شكوي النادي الأهلي 

صرح خالد الغندور عبر حسابه الشخصي علي "فيس بوك"، عن كم الإساءات التي تعرض لها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة ومقابلة التهنئة بالتهكم علي نادي الزمالك، وأيضا ذكر مذيع  نادي الزمالك واتهامه بكلام غير حقيقي وتنمر وتهكم مذيع كبير في السن علي رئيس نادي الزمالك والإساءة لقناة الزمالك.

وأضاف خالد الغندور أن محور اجتماع إدارة نادي الزمالك للرد   على من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب، وصرح أنه ينتظر رد الاعتبار لكل الافتراءات التي تعرض لها.

تصريحات خالد الغندور بعد شكوى النادي الأهلي ضده وعقب قرارات نادي الزمالك

خالد الغندور ينفي انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

وفي سياق آخر كان قد صرح خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، أن كل ما يتردد بخصوص انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك غير صحيح ولا يوجد أي تفاوض مع بيراميدز واللاعب لم يوقع لنادي الزمالك.