اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد هجومها على حلا شيحة أبرز تصريحات صابرين مع لميس الحديد

بعد هجومها على حلا
بعد هجومها على حلا شيحة أبرز تصريحات صابرين مع لميس الحديد

تصدرت الفنانة صابرين تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد  استضافتها في برنامج  "كلمة أخيرة"، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة "ON"، يوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٧ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة صابرين مع الإعلامية لميس الحديدي يوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٧ يوليو يوليو، إليكم اهم المعلومات:

تصريحات الفنانة صابرين مع الإعلامية لميس الحديدي

كشفت الفنانة صابرين خلال تواجدها في برنامج "كلمة أخيرة"، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة "ON"، يوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٧ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري، عن عدة مواقف حدثت لها في حياتها، كما تطرق الحديث للتعليق على أزمة الفنانة حلا شيحة الأخيرة مع النجم تامر حسني بسبب فيلمهما الجديد مش أنا، كما تحدثت صابرين عن دورها في فيلم الإنس والنمس مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

موقف مفاجئ من الراحلة سعاد حسني للفنانة صابرين

قالت الفنانة صابرين إن الفنانة القديرة الراحلة سعاد حسني، قامت بفعل موقف مفاجئ لها أثناء مشاهدتها لها خلال عرض مسرحية "حمري جمري"، قائلة التالي: سعاد حسني جتلي وقت المسرحية تتفرج عليا  قلتلي  إنتي ضحكة عينيكي وضحكتك شبهي.

أضافت صابرين خلال تواجدها في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة التالي: وقلتلي ليه مش بتعملي إستعراضات سينمائية ؟ وكانت السينما وقتها تعاني من مشكلة  أنها  بتتناول قضايا زي المخدرات حيث كانت أفلام " مقاولات " ومكنش وقتها فيه أفلام استعراضية.

تابعت صابرين : " كنت عملت وقتها فيلم  بنت الباشا الوزير  فيه إستعراض بسيط وأنا والعذاب وهواك مع الفنان وليد توفيق وكان فيلم   إستعراضي لذيذ  مش موسيقى ".

أوضحت الفنانة صابرين : إتفتحت الستارة لقيت سعاد حسني وأحمد زكي تنحت والموسيقى مكنتش وقتها ساعة الاستعراض " بلاي باك "  فضلوا يعيدوا فيها وأنا مذهولة لما لقيتهم قدامي "كنت عاوزة أجري " .

استطردت صابرين : " لما جتلي سعاد حسني في الاستراحة  كانت راقية اوي ".

الفنانة صابرين تهاجم حلا شيحة بسبب تامر حسني

هاجمت الفنانة صابرين، الممثلة حلا شيحه بسبب أزمتها الأخيرة مع النجم تامر حسني، بعد عرض كليب بعنوان "بحبك" من فيلمهما الجديد "مش أنا"، والتي أعلنت فيه حلا عن تبرأها من الفيلم والمشاهد التي جمعتها به خلال الكليب، كما اتهمت تامر أنه اخلف بوعده لها عندما طرح الكليب بدون حذف عدد من المشاهد الغير محببة لها، وهو الأمر الذي كذبه تامر فيما بعد عبر منشور خاص به من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قالت صابرين خلال تواجدها في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، التالي: بالنسبة لي كان موقف مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب، وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا، لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط.

أوضحت الفنانة صابرين، قائلة: إلى عملته حلا كان أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده ابوكي راجل محترم جدًا.

تابعت صابرين، قائلة التالي: براحتك أتجوزي وأعملي إلى انتي عايزة هي بني أدمه، وحرة ولا اجرأ أتكلم في ده، لكن معلش إيه إلى ماعجبكيش في ابوكي وأمك، الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط ملتهب.

 

صابرين تعلق على دورها في فيلم"الإنس والنمس"

علقت الفنانة صابرين، على دورها في فيلم "الإنس والنمس"، والتي تؤديه مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حيث قالت أثناء حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي، التالي: "كنت طول الوقت باصة على المخرج شريف عرفة وبقول نفسي أشتغل مع الراجل ده ؟ فربنا جبهالي وأول مرة اشتغل مع هنيدي"، مضيفة: "لما ببص على صورتي في بوستر الفيلم وأنا هكون من النمس بقول يا ماما، لأن الفيلم كله معتمد على الجرافيك ".

اضافت صابرين، قائلة: "فيلم الإنس والنمس مختلف ويتناول عالم الجن، وهنيدي هيدخله بدون قصد، وهو فيلم ممتع والمجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة"، متابعة: "بحب الأدوار المختلفة ولما بشوف أعمالي بقول معقولة أنا عملت كل ده حاسة أني برتعش وأنا بشوف".

تابعت الفنانة صابرين: دائماً أرائي صادمة ودي حاجة جميلة التمثيل بقدر عليه فيه سيناريو وكلام بقوله لكن غير كده، كنت محظوظة بالعمل مع أباطرة من مخرجين وكتاب وصحفيين في كافة الأعمال الفنية في كل فترة بمسيرتي الفنية عملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء أفراح القبة أو قبلها الجماعة وغيرها كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة.