اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على أهم تصريحات مختار مختار حول مستقبل والتر بواليا

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي والتر بواليا

أهم تصريحات مختار مختار حول مستقبل والتر بواليا 

 

صرح الكابتن مختار مختار حول مستقبل والتر بواليا مهاجم نادي الأهلي قائلاً : “ أن من الممكن أن يصبح اللاعب الكونغولي والتر بواليا مثل اللاعب الانجولي فلافيو مهاجم الأهلي السابق الذي حقق نجاحاً كبيراً مع النادي وكان في الفترة التي كان يلعب فيها مع الأهلي من 2005 حتى 2009 ”.

 

وفي هذا الصدد تابع مختار مختار تصريحاته قائلاً : “ أن مهاجم والتر بواليا لديه الإمكانيات التي يجعله يعيد الكره ويكون مثل فلافيو ، أن فلافيو والتر بواليا توجد بينهم وجه تشابه وهو أن عندما جاء فلافيو لنادي الأهلي كان يعاني من تسجيل الأهداف وبعد ذلك أصبح من أفضل المهاجمين المحترفين في تاريخ نادي الأهلي وهذا ما يحدث لوالتر  بواليا ، ولكن خلال المباريات الماضية تألق والتر وسجل هدفين متتاليين” .

 

وتابع كابتن مختار مختار قائلاً : " أن اللاعب الكونغولي والتر بواليا لديه إمكانيات مميزة والتي بدأت تظهر عندما كان في نادي الجونة الموسم الماضي واستطاع تسجيل 13 هدف مع الجونة ، واحتل بواليا المركز الثالث من حيث هدافين الدوري للموسم الماضي.

 

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلاً : " أن بواليا لديه الفرصة ليثبت نفسه أكثر ، وتأثيره داخل الملعب وخاصة بعدما أخذ الثقة بعد تسجيله هدفين متتاليين وكانت له أهداف مؤثرة في المبارة .

 

 

 

كم عدد أهداف والتر بواليا مع الأهلي ؟

 

استطاع مهاجم الأهلي والتر بواليا تسجيل أربع أهداف مع الأهلي حتي الآن وهم:-

 

_  الهدف الاول أمام فريق المريخ السوداني ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة إفريقيا وانتهي اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

_ الهدف الثاني في دور ال 32 لكأس مصر بين الأهلي والنصر وانتهي اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة 2 مقابل هدف واحد.

 

_ الهدف الثالث كان امام الانتاج الحربي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث استطاع والتر بواليا بتسجيل الهدف الثالث هدف الفوز بعد تمرير متقنة من الظهير الأيسر علي معلول فقام بواليا بتسجيله برأس قبل انتهاء الوقت الأصلي من المبارة، وانتهي اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين.

 

_ الهدف الرابع قام والتر بواليا بتسجيل الهدف الاخير بعد تمريرة متقنة من الجناح الأيسر حسين الشحات ، فقام بواليا بمراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك وانتهي اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة ثلاثة مقابل هدف واحد.