اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تثير الجدل بتصريح غريب: «كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها»..تفاصيل

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع حديثها عن طفولتها وعلاقتها بوالدتها خلال استضافتها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، الذي يذاع على قناة دي أم سي، كما تحدثت فيفي عن حياتها قبل الزواج حتى تعاملها مع ابنائها.

فيفي عبده في طفولتها

قالت الفنانة فيفي عبده إنها عندما كانت صغيرة، والدتها قالت لها بإن الناس ينجبون من ركبتيهم، مشيرة إلى أنها حتى وقت زوجها كانت تعتقد أن الناس بتخلف من ركبها، قائلة: «أمي ما كنتش تقعدنا مع ناس كبار بيتكلموا وأنا عندي 10 سنين ما كنتش عارفة اسألها إحنا جينا إزاي، ولحد ما اتجوزت كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها.. هي فهمتنا كده، ما كنش فيه البجاحة اللي موجودة دلوقتي.. ما كنش فيه الميديا زي دلوقتي».

كما أشارت فيفي عبده خلال حديثها في برنامج السيرة، إنها لم تفعل ذلك مع بناتها فيما بعد، وبالأخص أن بناتها تعلموا وذهبوا إلى المدارس التي فتحت عقولهم على العالم.

كما أوضحت أنها كانت تتعرض للضرب في طفولتها، ولكن عندما أنجبت لم تضرب أطفالها مثل ما كان يحدث معها، قائلة: «لأن الضرب مبيعلمش».

فيفي عبده ورحلة صعودها للرقص

كما كشفت فيفي عبده، أنها هربت من المنزل وذهبت إلى خالها، وحاولت اقناعه في أن تعمل بالرقص لكنه رفض فهربت منه، قائلة: «كنت بشتغل فى فرقة لكن مكنش عندى مكان أبات فيه، فكنت استنى الليل وادخل اي عمارة انام تحت بير السلم».

ولذلك وجهت نصيحة للفتيات الراغبات في ممارسة الرقص لكن العائلة ترفض، قائلة: «لا أنصح أي بنت بالهروب من المنزل مثل ما أنا فعلت».

اسم فيفي عبده الحقيقي

كما كشفت الفنانة فيفي عبده عن اسمها الحقيقي وهو عطيات، حيث قالت أن سبب تسميتها، يرجع إلى أن والدتها كانت تريد أن تنجب ولد، ولذلك سمتها عطيات يعنى عطاء من الله.

فيفي عبده حتى الشهرة

واوضحت فيفي عبده، أنها كانت تعمل ليل نهار في بداية عملها من أجل أن تجمع ثمن رحلة عمرة لوالدتها ووالداها، وذهبوا سويا إلى رحلة العمرة.

وأيضا كشفت بأن والدها توفى في وقت مبكر، وعاشت مع والدتها وزوجة أبيها، ولكنها ظلت غاضبة من تصرفات زوجة أبيها حتى وفاتها، حتى إنها لم تحضر جنازتها، مؤكدة أنها لو كانت توفيت في الوقت الحالي، كانت ستحضر جنازتها لأن الإنسان يجب أن يتسامح مع الآخرين.

وكذلك تحدثت فيفي عبده عن علاقتها بأخواتها، وقالت أن لديها 5 شقيقات بنات، و6 أخوات من والدها بينتن وولدين، مشيرة إلى أنها قامت بتعويضهم بعد شهرتها، مؤكدة أنهم على تواصل دائم وعلاقتهم جيدة ببعض.

ويذكر أن الفنانة فيفى عبده، تعرضت منذ فترة لجمهورها لعدة انتقادات بعد رحلة مرضها في الفترة الأخيرة، حيث قامت بنشر مقطع فيديو رقص لمحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، وهى متألقة بأحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي، ونالت إطلالتها على إعجاب الكثير من الجمهور بسبب جمال روحها وابتسامتها التي تفارقها.