اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أهم تصريحات ربيع ياسين بشأن الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق بشأن الأهلي والزمالك: إنه يعتبر أن القطبيان المصري الأهلي والزمالك هم الأقرب لحصد أحدهم الدوري المصري الممتاز نظراً لقربهم من بعض في نقاط، حيث يتصدر نادي الزمالك الدوري برصيد  61 نقطة ويأتي بعده نادي الأهلي برصيد 58 نقطة والفارق بينهم ثلاث نقاط” .

وفي هذا السياق تابع ربيع ياسين قائلاً : “ أنه من الصعب أحد الفريقين أن يتهاون في أي مبارة من المباريات القادمة ”، لذلك من المتوقع سنشاهد خلال المباريات المتبقية في الدوري لكلا الفريقين مليئة بالمتعة والتشويق.

واختتم ربيع ياسين قائلاً : “ إذا خسر أحد الفريقين في أي مبارة من المباريات القادمة ستقل فرصته للفوز بالدوري، وخاصة أنه من الصعب التعويض نظراً لعدد المباريات القادمة في الدوري ” .

افشه يحصد جائزة أفضل هدف ببطولة دوري أبطال أفريقيا

قام الأتحاد الافريقي عبر حسابه الرسمي بإعلان عن أفضل هدف ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تم اختيار هدف لاعب نادي الأهلي محمد مجدي افشه وتم اختيار هدفه من قبل تصويتات الجمهور، وهدفه هو أمام فريق فيتا كلوب والذي أنتهي اللقاء بثلاثة أهداف دون رد لصالح الأهلي.

الأهلي بطل افريقيا للمرة الثانية على التوالي

استطاع الأهلي في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي حقق الأهلي البطولة العاشرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب بطل جنوب إفريقيا كايزر تشفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بنتيجة ثلاثة دون رد ، حيث سجل الأهداف هم:- سجل الهدف الاول لاعب محمد شريف، والهدف الثاني محمد مجدي افشه، والهدف الثالث عمرو السولية.

وفي هذا السياق وكانت المرة الأولى هي علي حساب غريمه العنيد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بنتيجة 2 مقابل هدف واحد، حيث سجل الأهداف هم:- سجل اللاعب نادي الأهلي عمرو السولية هدف الاول، وبعد مدة دقائق قليلة قام الأباتشي شيكابالا لاعب نادي الزمالك بتسجيل هدف التعادل، وقبل انتهاء الوقت الأصلي المبارة قام لاعب نادي الأهلي محمد مجدي افشه بتسجيل هدف الفوز وأصبح هدف افشه يلقب ( القاضية ممكن).